Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
فواصل

 

قوبل توجه الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب بالتوقف عن الرد على الاستفزازات الكلامية التي تأتيه من هنا وهناك بكثير من التقدير والإكبار. وهو توجه يؤكد مدى ما يتمتع به البلطان من وعي وحرص واحترام للجميع.

بعد عودة بعض المتنفذين في شؤون نادي الاتحاد من غير الرسميين عادت اسطوانة إلغاء عقد كالديرون من جديد. ويبدو أن المدرب الأرجنتيني سيكون هدفاً قادماً وخصوصاً بعد موقفه الذي أعقب نهائي بطولة الأندية الآسيوية والذي أنكر فيه الاتصالات الهاتفية المزعومة وسوف يدفع ثمن تصريحاته تلك غالياً.

مهرجان اعتزال الكابتن حمزة إدريس والكابتن نواف التمياط بحاجة إلى دعم وتفاعل شرفي وجماهيري أكبر من الحاصل حالياً. فاللاعبان قدما لناديهما ولمنتخب الوطن الشيء الكثير ويستحقان أن تكون وقفة الجميع معهما تاريخية وهما يودعان الملاعب.

مقطع الفيديو الذي ظهر للاعب حسين عبد الغني على موقع اليوتيوب مؤخراً كان مسيئاً كثيراً للاعب ولتاريخه؛ وذلك ما يوجب عليه توخي الحذر والتيقظ والانتباه إلى أن الكاميرات مسلطة عليه كأي لاعب آخر منذ أن يدخل الملعب إلى أن يخرج، وأن أي تصرف يقدم عليه سوف يكون مرصوداً بالصوت والصورة.

ليس لمباراة كرة القدم علاقة بوفاة عضو شرف نادي التعاون محمد البقيشي - رحمه الله -، فالفقيد حانت ساعته وأجله الذي كتبه الله له. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

لا يمكن وصف ذلك العمود الصحفي الرياضي إلا بأنه بوق من أبواق الشيطان الذي ينفخ فيه صاحبه كذباً وافتراءً وتضليلاً بهدف الإساءة للشرفاء وتلطيخ سمعتهم وإحداث فرقة وإشعال نار فتنة بين أبناء الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد