Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
الجهاز الفني للإسماعيلي يتراجع عن الاستقالة

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي :

تراجع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة عماد سليمان المدير الفني عن الاستقالة الشفهية التي تقدم بها عقب التعادل مع بترول أسيوط في الأسبوع الأخير للدور الأول بالدوري الممتاز المصري.

جاء تراجع سليمان وجهازه المعاون عن الاستقالة عقب الاجتماع الذي عقده رئيس النادي المهندس نصر أبو الحسن مع الجهاز لحل الأزمة الأخيرة بينهما وتلبية رغبات الجهاز الفني.

وأوضح الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإسماعيلي أن عماد سليمان طلب خلال اجتماعه مع مجلس الإدارة رفع العقوبة التي أقرها المجلس بعد التعادل مع بترول أسيوط بالإسماعيلية ولكن المجلس رفض رفع العقوبة وقرروا بحث إمكانية تخفيفها أو رفعها في حالة تحسن النتائج والدخول في المنافسة من جديد مع عودة انطلاق مباريات الدور الثاني من المسابقة.

وقال سليمان: إنه سوف ينتهي من إعداد تقرير شامل حول أداء الفريق في الدور الأول للدوري يشرح فيه ما تعرض له الفريق من صعوبات بالإضافة إلى تقرير منفصل حول التقييم الفني للفريق واحتياجاته من اللاعبين، مشيراً إلى أنه يحتاج للتعاقد مع 4 لاعبين فى مراكز المهاجم ولاعب وسط مهاجم ومدافع وليبرو. كما طالب المدير الفني بإقامة معسكر خارجي خلال فترة التوقف الحالي ووافق مجلس إدارة النادي تاركاً تحديد مكان وموعد المعسكر للجهاز الفني.

من ناحية أخرى نفى عماد سليمان كل ما نشر في كل وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، مؤكداً أنه لم يقم بالحديث مع أى إعلامي منذ فترة توقف الدوري، لأن ما حدث بينه وبين مجلس الإدارة هو أمر داخلي لا يجب الحديث عنه خارج النادي الإسماعيلي الذي يعد منزلنا جميعاً.

وأضاف أن الاجتماع لم يتطرق إلى توقيع عقد رسمي بينه وبين النادي خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه أحد أبناء النادي وان العلاقة بينه وبين ناديه لا يمكن أن يحكمها عقود لأنه يسعى لرد الجميل لهذا النادي الكبير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد