Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
أمير القصيم يرعى الليلة
حفل تكريم الطلاب المتفوقين في عنيزة

 

عنيزة - عطا الله الجروان

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الاحتفال الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم للبنين في عنيزة لتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً للعام الدراسي 1429 - 1430هـ، وذلك في الثامنة من مساء اليوم الاثنين في قاعة الأستاذ عبد الله بن علي النعيم بمركز صالح بن صالح الاجتماعي.

ويحظى هذا البرنامج التربوي بالدعم الكبير مادياً ومعنوياً من قبل أبناء الشيخ محمد بن سليمان الذكير سنوياً، كداعم دائم ومحفز كبير للأبناء الطلاب من المتفوقين.

وأوضح سامي بن محمد الحميدي مدير الشؤون التعليمية، رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل تكريم الطلاب المتفوقين في إدارة تعليم عنيزة، أنه سيتم تكريم 136 طالباً متفوقاً منهم، ستة من الحاصلين على المركز الأول من مدارس تحفيظ القرآن الكريم على مستوى الإدارة، حيث سيحصل كل طالب على جائزة الذكير النقدية والتي يبلغ مجموع جوائزها أحد عشر ألف ريال، كما سيتم تكريم تسعة طلاب من الطلاب المتميزين في معاهد التربية الفكرية، وثلاثة عشر طالباً من المتميزين في برنامج الأمل والعوق البصري.

وبالنسبة لطلاب المرحلة المتوسطة، فسيتم تكريم 39 طالباً، منهم 11 في الصف الأول متوسط، و13 طالباً في الصف الثاني متوسط و15 في الصف الثالث متوسط.

وفي المقابل سيتم تكريم 79 طالباً متفوقاً من طلاب المرحلة الثانوية، منهم 26 في الصف أول ثانوي و29 في الصف ثاني ثانوي طبيعي وثلاثة طلاب في الصف ثاني ثانوي شرعي، وسبعة في الصف ثاني ثانوي إداري، و19 طالباً في الصف ثالث ثانوي طبيعي و11 في الصف ثالث ثانوي شرعي، وطالبان في الصف ثالث ثانوي إداري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد