Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
التقى د. الكنهول وأعضاء هيئة الغذاء والدواء
الأمير سلمان استقبل مدير معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية بجامعة فرانكفورت

 

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه في قصر الحكم أمس مدير معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية في جامعة فرانكفورت الدكتور فؤاد سزكين.

وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح عن معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية بجامعة فرانكفورت والخدمات التي يقدمها للجالية العربية والإسلامية المقيمة في ألمانيا، حيث قام المعهد بنشر ما يقارب 1400 مجلد من الكتب في نواح عدة من التراث الإسلامي بجهود الدكتور فؤاد سزكين الحاصل على جائزة الملك فيصل للدراسات الإسلامية سنة 1978م.

حضر الاستقبال مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن أحمد الكنهل ونواب الرئيس في قطاع الغذاء وقطاع الدواء وقطاع الأجهزة الطبية وقطاع تقنية المعلومات وأعضاء الهيئة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وشفاء سموه من العارض الصحي الذي تعرض له.

بعد ذلك استمع سموه لكلمة من رئيس الهيئة العامة للغذاء والدواء شرح فيها أهداف الهيئة العامة للغذاء والدواء والدور المناط بها لحماية المواطن والمقيم وثمن سمو الأمير سلمان جهود هيئة الغذاء والدواء متمنيا لهم التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد