Al Jazirah NewsPaper Monday  28/12/2009 G Issue 13605
الأثنين 11 محرم 1431   العدد  13605
مناقشة خطة المسارات السياحية بمنطقة المدينة المنورة

 

المدينة - مروان قصاص

عقدت اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة بعد صدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس المجلس على إعادة تشكيلها وذلك بحضور جميع أعضائها ممثلي إمارة المنطقة والأمانة وجهاز السياحة والآثار والغرفة التجارية والصناعية.

وأوضح المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والآثار بالمنطقة الدكتور يوسف حمزة المزيني أنه نوقش خلال الاجتماع الثاني للجنة آلية تفعيل توجيهات سمو رئيس المجلس وتوصيات الاجتماع الرابع للمجلس والذي عقد الأسبوع الماضي.

وأشار إلى أنه تم استعراض المسارات السياحية المقترحة بالمنطقة والتي اعتمدها مجلس التنمية السياحية ووجه اللجنة التنفيذية بالمجلس بالعمل على تحديد خطتها التنفيذية تلك المسارات للثلاث سنوات القادمة، وسبل توفير الأدوات التي تسهم في نجاحها لتنظيم العمل السياحي بما يسهل على السياح زيارة تلك الوجهات والاستمتاع بالمقومات السياحية المتنوعة. وبين المزيني أن المسار السياحي يعد هو الطريق الذي يوفر تجربةً سياحية معينة يتم من خلالها بناء التعاون مع الشركاء لتوفير الخدمات والمنتجات السياحية للسائح المحلي وتمكينه من قضاء وقت ممتع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد