Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
نتائج منافسات دوري شباب الممتاز

 

كتب - طارق العبودي

هز الاتفاق صدارة الطائي لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن ألحق به الخسارة الأولى أمس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الاتفاق ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.. سجل للاتفاق أحمد الشهري وعبدالله حافظ وللطائي مشعل الحميدي من (ضربة جزاء) وارتفع رصيد الاتفاق إلى 7 نقاط أبقته سابعاً، فيما بقي الطائي متصدراً ب12 نقطة. وحافظ نجران على وصافته، وأكد عزمه الجاد على المنافسة بعد أن ألحق بالأهلي هزيمة تاريخية ب5 أهداف نظيفة كان منها لهدافه البارع متعب سالم 3 أهداف (هاتريك) أحدها من (ضربة جزاء) ورسام البري وخالد جحشر ليرتفع الرصيد النجراني إلى 11 نقطة أبقته ثانياً, فيما أكدت هذه النتيجة تدهور الأهلي الذي كان قبلها قد تمزقت شباكه بسباعية من حطين ليتجمد رصيده على 9 نقاط تراجع بها للمركز الرابع.

وقفز الشباب للمركز الثالث بعد أن واصل صحوته وانطلاقته وحقق فوزاً صعباً على ضيفه هجر بهدف وحيد سجله عبدالله عطيف من (ضربة جزاء) ليرتفع الرصيد الشبابي إلى 10 نقاط مقابل 3 نقاط لهجر أبقته في مركزه ال11. وواصل الهلال (حامل اللقب) مسلسل التفريط في النقاط بعد أن قاده مدربه (المفلس) ماريان باوندرا إلى الخروج بالتعادل مع الوحدة بهدف لمثله بتغييراته الخاطئة وسوء اختياره للتشكيل وعدم قدرته على التعامل مع المباراة.. سجل للهلال أولا راقي فلاته ثم أدرك سليمان الدوسري التعادل لفريقه بخطأ دفاعي.. رصيد الهلال ارتفع إلى 8 نقاط لكنه تراجع للسادس خلف الاتحاد فيما تراجع الوحدة للعاشر ب5 نقاط. وحقق النصر فوزه الثاني في المسابقة بعد 3 خسائر إثر تجاوزه لحطين بهدف قاتل من مدافعه علي فتيني في المباراة التي أقيمت في جازان وأضاع خلالها حطين (ضربة جزاء) ليتساوى الفريقان في الرصيد النقطي عند الرقم 6 وضعت النصر ثامنا متقدما على حطين بالأهداف.

ونجح الاتحاد في العودة من عرعر بالنقاط الثلاث بعد فوزه الصعب على عرعر بهدفي عمر الخضري مقابل هدف واحد.. رصيد الاتحاد أصبح 8 نقاط في المركز الخامس، فيما استمر عرعر بلا نقاط في ذيل الترتيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد