Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
بعد منعهم من الدخول حتى منتصف الشوط الأول
.. ويتواصل مسلسل (تطفيش) الجماهير الهلالية في استاد فيصل

 

كتب - فيصل المطرفي

تواصل مسلسل (تطفيش) الجماهير الهلالية من الحضور وشاءت الصدف أن تكون دائماً في المباريات التي يحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد، وهذه المرة كانت في لقاء الهلال بالوحدة بعد أن اكتظت الجماهير الزرقاء ولكن في الشوارع وأمام البوابات وليس في المدرجات بعد أن اصطدمت بقرار منع الدخول قبل انطلاق المباراة بحجة إغلاق البوابات لوقت الصلاة!

رغم أن المتعارف عليه أن الجماهير تؤدي الصلاة داخل الملعب وفي أماكن مخصصة ومعروفة وما يزيد الاستغراب بأن في المباريات التي تقام مساء لا تغلق البوابات لصلاة العشاء ولكن في صلاة العصر ظهر قرار الإغلاق في وجوه الجماهير الهلالية التي أبدت استياءها ولم تتمكن من الوجود في المدرجات إلا في منتصف نهاية الشوط وفات على الأغلبية مشاهدة الهدف الهلالي الأول.

والمتابع لمواجهة الهلال والوحدة سيكتشف بعينه المجردة عدد الجماهير التي وجودت قبل المباراة وعددها في نهاية الشوط الأول الذي امتلأت فيه المدرجات بأنصار الفريق الهلالي.

يذكر أن الرئيس الهلالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد أدلى بتصريحات لأحد القنوات الفضائية قبل المواجهة أبدى فيه امتعاضه من الحضور الجماهيري بيد انه لم يكن حينها يعرف مسببات الغياب التي تتمثل في منع الجماهير من الدخول بحجج غريبة جداً ودائماً ما تحضر أمام أنصار الزعيم.

الجماهير الهلالية أبدت استيائها وفي الوقت نفسه كانت فرحة بأن لقاء الوحدة سيكون الأخير للفريق الأزرق على ارض استاد الأمير فيصل بن فهد على أن تنتقل المواجهات على ارض استاد الملك فهد الدولي من مباراة الديربي المقبلة بعد معاناتها في الموسم الجاري من الحضور في استاد الأمير فيصل بن فهد بعد حادثتي مباراة نجران والشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد