Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
أجمعوا على صعوبة مواجهة أمس أمام الوحدة
ياسر: نتطلع لمواصلة انتصاراتنا والمحافظة على الصدارة

 

كتب - فهد السبيعي

اعتبر مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني مباراة فريقه أمس أمام الوحدة من المباريات الصعبة التي لعبها الهلال، وقال: فريق الوحدة من الفرق المميزة والأسبوع الماضي استطاع فرض التعادل على فريق الشباب ونحن كلاعبين نحسب ألف حساب لكل الفرق، والحمد لله حققنا النقاط الثلاث التي ستعطينا دفعة معنوية لمواصلة الصدارة والابتعاد بها عن المنافسين. وحول عودته للتسجيل قال: التسجيل بيد الله - عز وجل - والاهم أن يواصل الفريق انتصاراته وإسعاد الجماهير الهلالية، وأنا لاعب ضمن مجموعة من اللاعبين هدفها الأول الفوز.

وحول اللقاء المقبل أمام فريق النصر قال: أتمنى أن نواصل حصد النقاط لأننا نتطلع دائماً للفوز والصدارة وعدم خسارة أي نقاط قد تربك مسيرة الفريق و- إن شاء الله - نقدم مع شقيقنا فريق النصر مباراة جميلة ويكون الفوز حليفا لنا فيه. وأشاد ياسر بالحضور الجماهيري وقال: الجمهور الهلال سر انتصارات الفريق ويسعدنا كثيرا نحن اللاعبين خروجها من الملعب وهي سعيدة بفوز فريقها و- إن شاء الله - يتواصل الدعم والفوز.

من جانبه بارك لاعب الوسط الهلالي محمد الشلهوب فوز فريقه أمس وقال: الحمد لله لعبنا مباراة كبيرة وصعبة مع شقيقنا الوحدة واستطعنا تجاوز غياب بعض اللاعبين المصابين بوجود لاعبين آخرين جاهزين. وبين الشلهوب أن الفريق الوحداوي استطاع تجاوز الهدفين الأول والثاني وحاول العودة للمباراة من الأطراف وهو ما اجبر لاعبي الوسط للعودة لمسانده الدفاع وأضاف: لا يمكن أن نتوقع نتيجة كبيرة في كل مباراة فكل مباراة لها ظروفها ولكننا نسعى للفوز ولا يمكن أن نندفع إلا للفوز فقط حتى لا نخسر التقدم بكل الأحوال.

وحول الهدف الذي سجله وقاده لصدارة الهدافين قال: من الطبيعي أن أقول إنه لا يهمني سوى فوز الفريق والهدف العاشر لي مع الفريق هو تعاون الجميع وأتمنى لي ولبقية اللاعبين التوفيق.

إلى ذلك أبدى لاعب فريق الهلال السويدي ويلهامسون عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام فريق الوحدة وقال: قدمنا مباراة كبيرة وصعبة مع فريق الوحدة الذي كان ندا قويا على الرغم من الخسارة، حيث شاطرنا المستوى ولكن اللاعبين كانوا موفقين. وحول الهدف الذي لم يتم احتسابه قال: سجلنا هدفا صحيحا وفوجئنا بعدم احتسابه ولكننا في نهاية الأمر نحترم قرار الحكم والمهم أننا حققنا النقاط الثلاث.

وبين ويلهامسون ارتياحه الكبير في نادي الهلال مشيرا إلى أن المستوى العام للفريق والتعامل الرائع من قبل الإدارة والأجهزة الفنية كانت أبرز أسباب تجديده لعقده مع الهلال وأضاف: الهلال يملك إدارة مميزة ومدرب صارم وجمهور مذهل وكل هذه الأمور تجبر أي لاعب على البقاء مع الفريق، وتجديدي مع الهلال أمر طبيعي كنت أتمنى أن أحظى به منذ سنوات. ونفى ويلي ما ذكر عنه حول أمنياته إنهاء حياته الرياضية في إحدى الأندية الأوربية وقال: أي لاعب يتمنى أن يوجد في فريق وهو في قمة راحته وأنا وجودي مع الهلال كما ذكرت هو ما كنت أتمناه وأتمنى أن أوفق أنا وكوكبة النجوم الكبيرة التي يضمها الفريق في تحقيق البطولات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد