Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
انتقد الغامدي وطالب بالحكم الأجنبي.. عبدالرحمن بن مساعد:
شكراً لجماهير الزعيم وقبلة على رأس كل من حضر وآزر

 

كتب - فيصل المطرفي

وجه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد سهام النقد اللاذعة لمساعد حكم المباراة الذي أدار نزال فريقه عصر أمس أمام الوحدة، حينما تسبب في إلغاء هدف صحيح للفريق الأزرق بقدم محترفه السويدي ويلهامسون.. وقال: استيائي كبير جداً وفي مباراة البارحة وصلت لقمة مراحل النرفزة نظير الخطأ التحكيمي الذي كاد أن يهدر جهود إدارة ولاعبين فلو أدرك الوحدة النتيجة فستؤثر تلك النتيجة على مسيرة الفريق في الدوري وربما تفقدنا اللقب وحينها لن ينفعنا خروج أي مسؤول من لجنة التحكيم ويؤكد بأن الهدف كان صحيحاً. وزاد: في غالبية أحاديثي الإعلامية لا أحبذ التطرق لملف التحكيم، إلا أن ما حصل في لقاء الوحدة أجبرني على توجيه أمين عام النادي بتواجد الحكام الأجانب في اللقاءات المقبلة كون منافسات الدوري لا تحتمل أي خطأ في قادم المباريات لأن جهودنا حينها ستذهب هباء.

وامتدح سموه ادعاء فريق الوحدة، وأشار إلى أنه يمتلك عناصر مميزة وفاعلة، منوهاً بأنه كاد أن يعادل الهلال لاسيما بعد أن ألغى الهدف الصحيح.

وحول لقاء الفريق المقبل أمام النصر ومرئياته عن الديربي المنتظر علق سموه قائلاً: النصر فريق كبير ومباريات الديربي دائماً ما تكون ممتعة والفوز متوقع لكلا الطرفين، فالهلال مرشح للفوز والنصر أيضاً مرشح لكسب الهلال في المباراة القادمة.

وزاد: المنافسة على الدوري باتت تقريباً بين الهلال والشباب، لكن النصر أيضاً فريق يطمح لتحسين مركزه في سلم الترتيب وحالياً نفكر في لقاء النصر من خلال احترام الخصم والعمل على كسب المواجهة فسياستنا احترام كافة الخصوم والتفكير في كل مباراة على حدة.

وبرر سموه حديثه قبل المباراة حينما عاتب الجماهير الهلالية نظير حضورها الضعيف وقال: قبل بداية المباراة كان الحضور قليلاً جداً وانصدمت حينها لأن المباراة مهمة، لكن في منتصف الشوط الأول امتلأ الملعب وأنا عاجز عن شكر هذه الجماهير الوفية والمخلصة التي تعدد من أبرز أسباب تألق وصدارة الفريق.. وكل من حضر أطبع (قبلة) على رأسه على ما قدمه من مؤازرة ومساندة للفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد