Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
وزير الشباب التونسي يستقبل الجانب السعودي المشارك في اجتماعات اللجنة السعودية التونسية

 

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية بالجمهورية التونسية الأستاذ سمير العبيدي أمس أعضاء الجانب السعودي المشارك في اجتماعات اللجنة الفنية الفرعية السعودية التونسية المنعقد حالياً في العاصمة التونسية برئاسة وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة نابت محمد السرحاني.

ونقل وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة في بداية اللقاء تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لمعاليه معرباً عن سعادته واعتزازه بما حققته اللجنة السعودية التونسية المشتركة من نتائج إيجابية في تنفيذ العديد من البرامج المشتركة التي حظيت برعاية واهتمام المسؤولين في الجانبين.

من جانبه رحب معالي وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية التونسية بأعضاء الجانب السعودي، مؤكداً حرصه الدائم على دعم برامج التعاون ما بين البلدين الشقيقين التي تحقق لها العديد من المكتسبات التي تصب في صالح الشباب والرياضة في البلدين.

وحمل معاليه رئيس الجانب السعودي نقل تحياته وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.

وكانت اللجنة الفنية الفرعية السعودية التونسية المشتركة قد عقدت اجتماعاتها خلال اليومين الماضيين تدارست من خلال تدعيم البرامج المشتركة التي تم إعدادها من قبل الجانبين التي تم الاتفاق عليها من خلال البرنامج المعد.

ويضم الوفد السعودي مدير إدارة الرحلات بالنشاطات الشبابية عبدالعزيز الدخيل ومدير العلاقات العامة عبدالله الدايل ورئيس القسم العربي بإدارة العلاقات الدولية سعد السفياني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد