Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
الشبابيون يدعون جماهيرهم للحضور
السعران: الفرق الكبيرة لا تعترف بالغيابات مهما كان حجمها

 

كتب - عبدالله الحنيان :

أكد مهاجم فريق الشباب اللاعب عبد العزيز السعران جاهزية فريقه لملاقاة فريق النصر في المباراة التي ستقام عصر اليوم ضمن منافسات دوري زين للمحترفين، وقال: فريقنا جاهز للمباراة المرتقبة ونتمنى أن نوفق مع أشقائنا في النصر بتقديم مباراة ممتعة ترضي عشاق ومتابعي دوري المحترفين.. وأضاف: ندرك أهمية المباراة لفريقنا، ولذلك لن نفرط بنقاطها كي نُبقي على حظوظنا في المنافسة على صدارة الترتيب واللحاق بالمتصدر (فريق الهلال).. كما استبعد السعران تأثير الغيابات على فريقه في مواجهة اليوم مشيراً إلى أن الفرق الكبيرة لا تعترف بالغيابات مهما كان حجمها.

من جانبه شدد زميله اللاعب نايف القاضي على أهمية الفوز في المباراة، وقال: موقفنا أصبح أكثر صعوبة بعد تعثرنا الأخير أمام فريق الوحدة بالتعادل، ولذلك يتطلب علينا الفوز بنقاط هذه المباراة لكي نتمسك بالأمل في المنافسة على صدارة الترتيب وأضاف: نحن قادرون على التعويض وإسعاد جماهيرنا بالانتصار وتجاوز العقبة النصراوية الصعبة.

وحول انخفاض مستوى فريقه أشار القاضي إلى أن الهبوط في المستوى العام للفريق شيء طبيعي ومتوقع حدوثه لأي فريق في العالم.. مضيفاً بقوله: من المستحيل أن يستمر الفريق بمستوى معين من بداية الدوري إلى نهايته.

وفي ختام تصريحه (للجزيرة) طالب نايف جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة، وقال: أكثر شيء ميَّز الفريق الشبابي لهذا الموسم هو الحضور الجماهيري الجيد جداً قياساً بالسنوات الماضية ونحن سعداء بهذا الشيء سعادة كبيرة وأردف قائلاً: نتمنى أن تواصل جماهيرنا الحضور ومؤازرة الفريق في مواجهة اليوم وبإذن الله لن نخيب آمالهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد