Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
الناصر يزف البشرى للحكام عبر الجزيرة.. ويؤكد أن اللجنة حريصة على عدم التأخير.. ويقول:
سنصرف كافة مستحقات الحكام المتأخرة بعد يومين.. وشكراً لسلطان ونواف

 

كتب - سلطان المهوس :

زف الأستاذ عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشرى صرف كافة مستحقات حكام كرة القدم للأعوام المتأخرة بعد أن وافقت وزارة المالية على صرفها بجهود كبيرة من قِبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.. وأعرب الناصر في حديث خاص ل(الجزيرة) عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد على اهتمامه وحرصه الكبير على متابعة الحكم السعودي والارتقاء بمستواه وحل جميع الصعوبات التي تواجهه.

الناصر كشف أن صرف المستحقات المالية للحكام سيكون لجميع الأعوام السابقة حتى هذا العام.. موضحاً أن المستحقات تشمل حكام مباريات الناشئين والشباب لعام 1428هـ وحكام مباريات الناشئين والشباب عام 1429هـ وحكام دوري زين الكروي لعام 1430هـ إضافة لحكام الناشئين والشباب.. معتبراً أن المستحقات تشمل أيضاً صرف استحقاقات الاجتماعات الأسبوعية لمقيمي حكام دوري زين الكروي.

وحول موعد صرف المستحقات قال الناصر: استلمنا الموافقة رسمياً على الصرف ويتبقى بعض الإجراءات الإدارية الرسمية مثل عمل المسيرات الخاصة بكل حكم.. ومن ثم كتابة الشيك باسمه.. وقد يستغرق الأمر يومين أو ثلاثة.. فنحن حريصون على سرعة الصرف الذي بالتأكيد له أثر طيب على الحكام.

الناصر شدد على أن لجنة الحكام الرئيسة تحرص تماماً على تهيئة كافة السبل والإمكانات للحكم السعودي بكل المناطق قائلاً: نثق تماماً بأن حقوق الحكم السعودي محفوظة ومضمونة بوجود الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.. ولا خوف على تلك المسألة إطلاقاً، ولن يكون هناك تأخير بعد اليوم -بإذن الله-.

وبالنسبة لآلية الصرف مستقبلاً للحكام قال الناصر: سيتم ذلك آلياً بواسطة حساب الحكام بالبنوك مباشرة حيث سيتم حصر أرقام حساباتهم البنكية وإيداع كافة المستحقات المالية مستقبلاً على حساباتهم تسهيلاً وتيسيراً على الزملاء الحكام.

وحول رؤيته لواقع ومستقبل الحكم السعودي قال الناصر: الحكم السعودي يؤدي بشكل رائع وإيجابي ولديه الكثير من المقومات ما يشفع له بتحكيم أي مباراة دولية.. والجميع شاهد هذا الموسم كمية الحكام الشباب الذين أثبتوا قدرة وكفاءة في قيادة المباريات وخرجوا بأقل الأخطاء.. وهذا نابع من حرصهم الشديد على التدريب وتلافي الأخطاء.. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد