Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
تحت إشراف رعاية الشباب وفي ملعب أمانة جدة
16 فريقاً يتنافسون للفوز بكأس كرة القدم الشاطئية

 

جدة - حمود البقمي :

في إطار تعزيز مفهوم الرياضة والسياحة ولشغل أوقات الشباب بما هو مفيد تحتضن محافظة جدة خلال عطلة الربيع المقبلة واحدة من أكبر الفعاليات الرياضية الشبابية الكبرى حيث تنطلق في السابع والعشرين من شهر صفر بطولة جدة الشاطئية لكرة القدم التي ستقام منافساتها على مدى أسبوعين كاملين تحت إشراف مباشر من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة وذلك على ملعب الأمانة الرملي بالكورنيش المجاور لنادي الفروسية.

ويشارك في البطولة العديد من الفرق المعروفة التي تمثل جهات مختلفة من القطاعين العام والخاص وتضم في صفوفها نخبة من النجوم المميزة في هذه اللعبة إلى جانب عدد من نجوم كرة القدم السابقين مما يضفي على منافسات البطولة الكثير من الإثارة والمتعة كما يجتذب شرائح مختلفة من أبرزها الشباب الذي سيحرص على متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير.

وقد أنهت اللجنة العليا المنظمة للبطولة تصميم شعار البطولة وتكوين فريق العمل المتخصص لإدارة دفة فعالياتها وإخراج منافساتها بشكل رائع.. كما بدأت في استقبال طلبات المشاركة حيث من المنتظر اعتماد 16 فريقاً يتنافسون عبر أربع مجموعات للفوز باللقب وكأس البطولة.. هذا وستعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل لإعلان التدشين الرسمي للبطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد