Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
القناة الرياضية السعودية تقترب من الحصول على حقوق النقل
الإنتر يحجز يوفينتوس للاتحاد.. وكالديرون يسمح للاعبين بالمشاركة في شوط واحد

 

جدة - علاء سعيد :

يقيم لاعب الاتحاد المعتزل حمزة إدريس غداً السبت مؤتمرا صحفيا؛ لكشف المزيد من التفاصيل حول مهرجان اعتزاله الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل أمام يوفينتوس الإيطالي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة؛ حيث سيكون هذا المؤتمر مخصصا لوسائل الإعلام فقط. هذا، وقد تأكد أن يوم الاثنين المقبل سيكون حفل تكريم إدريس من قبل الشخصيات الرياضية التي سوف تقوم بتكريمه في هذا الحفل الذي يسبق موعد اعتزاله؛ حيث تم تخصيص هذا التكريم في الفندق؛ وذلك لاستقبال الأعداد الكبيرة من الرياضيين الذين ينوون تسليم هدايا خاصة للاعب حمزة إدريس، كما ستكون العلاقات العامة بالاتحاد ابتداءً من يوم غد السبت في استقبال الجماهير الراغبة في تكريمه لاستقبال الهدايا وكتابة أسماء الأشخاص الذين سيدخلون قاعة الاحتفال التي ستكون في فندق الإنتركونتننتال.

هذا، وسيبدأ حمزة إدريس من اليوم الجمعة التفرغ لإجراء المقابلات التلفزيونية مع عدد من القنوات الفضائية الراغبة في عمل المقابلات التلفزيونية معه قبل موعد اعتزاله؛ حيث سيكشف إدريس المزيد من تفاصيل مهرجانه، إضافة إلى كشف الأسماء التي ساهمت في إقامة مهرجان الاعتزال برفقة العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ الذي يعتبر هو الشخص المتكفل بالمهرجان.

وفي السياق نفسه كشفت مصادر (الجزيرة) أن القناة الرياضية السعودية باتت هي الأقرب للحصول على حقوق نقل مباراة اعتزال حمزة إدريس التي ستجمع الاتحاد ويوفينتوس الإيطالي، فيما تشير المصادر إلى أن المفاوضات مع قناة الجزيرة الرياضية وصلت إلى طريق مسدود خاصة فيما يتعلق بالأمور المادية من جراء العرض المقدم من قبلهم، والساعات القليلة المقبلة سوف تكشف العديد حول هذا الموضوع.

وفي شأن متصل يصل فريق يوفينتوس الإيطالي إلى جدة مساء يوم الثلاثاء المقبل؛ حيث سيسكن الفريق في فندق الإنتركونتننتال بجدة، كما تأكد أن الفريق الإيطالي لن يقيم أي تدريب يسبق لقاء الاعتزال؛ وذلك لوصوله في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء تجعله لا يتمكن من خوض أي مران. هذا، وسيصل يوفينتوس الإيطالي بكامل نجومه الدوليين ما عدا الحارس بوفون الذي من المتوقع عدم حضوره لمعاناته من إصابة.

وسيشارك لاعبو الاتحاد خلال الشوط الأول من اللقاء، بينما سيكون الشوط الثاني لمشاركة النجوم العرب والعالميين الذين سيشاركون إدريس في اللعب داخل الملعب، كما سيشارك إدريس خلال 60 دقيقة من المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد