Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
مشاريع تطويرية جديدة بتربية جامعة الدمام

 

الدمام - محمد عبد الرحمن:

قال عميد كلية التربية التابعة لجامعة الدمام الدكتور ناصر الشلعان إن الكلية حققت قفزات تطويرية وخدمية كبيرة بعد ضمها للجامعة سواءً على مستوى المشاريع أو المستوى الأكاديمي، حيث تم إنجاز هذه المشاريع خلال فترة وجيزة وبمتابعة شخصية مشكورة من وكيل الجامعة لكليات البنات وكليات التربية الدكتور سعيد آل عمر وإدارة المشاريع بالجامعة.

وأضاف الدكتور الشلعان أن الكلية خضعت لمشروع متكامل وشامل من إعادة الترميم شملت الطرق والأرصفة وتبليط كامل الأرضيات داخل الكلية والممرات والسلالم والفناء الأمامي بالرخام والسيراميك بالإضافة إلى أعمال الدهان لجدران الكلية من الداخل والخارج وتركيب نظام متكامل للحريق ونظام للطوارئ ومكافحة الحريق، وتركيب أسقف مستعارة.

وأشار الدكتور الشلعان إلى أن هناك مرحلة جديدة من المشروع تحت الترسية تنتظر سفلتة وتظليل مواقف الطلاب بالإضافة لتظليل مواقف هيئة التدريس والموظفين،

كما يجري العمل على تشغيل مطعم الكلية وتفريغ المستودعات من المواد القديمة التي لا تصلح للاستخدام.

وتمنى الدكتور الشلعان أن تشتمل مشاريع المستقبل القريب بالكلية على إنشاء مبنى نموذجي يتضمن صالة متعددة الأعراض مشيراً إلى أن لدى الكلية طموحا لاستقبال أعداد أكبر من الطلاب سنوياً.

وفي الجانب الأكاديمي قال عميد الكلية إن الكلية استقبلت هذا العام ولأول مره 114 طالباً في تخصص التربية الخاصة وهو تخصص مطلوب ننوي التوسع فيه مستقبلاً وفق الخطط المستقبلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد