Al Jazirah NewsPaper Friday  25/12/2009 G Issue 13602
الجمعة 08 محرم 1431   العدد  13602
جامعة نايف عضواً في مجلس إدارة المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم

 

الجزيرة - الرياض:

تم اختيار جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عضواً في المجلس التنفيذي للمجلس العلمي لبرنامج الأمم المتحدة للعدالة الجنائية ومكافحة الجريمة إثر مشاركتها في اجتماع المجلس الذي عقد في مدينة كورميير الإيطالية. وجاء هذا الاختيار الذي صدر بالإجماع وأعلنه القاضي ليفيا بومدورو رئيس محكمة ميلانو والمشرف العام على المجلس العلمي لبرنامج الأمم المتحدة للعدالة الجنائية ومكافحة الجريمة تقديراً للجهود التي تقوم بها الجامعة لتحقيق الأمن الشامل على المستوى الدولي.

وقد أعرب المجتمعون عن تقديرهم لدور الجامعة الأكاديمي إقليمياً ودولياً من خلال أنشطتها الأكاديمية والبحثية والتدريبية علماً بأن الجامعة عضو في شبكة معاهد الأمم المتحدة للعدالة الجنائية ومكافحة الجريمة.

من جهة أخرى تم اعتماد جامعة نايف ممثلة بمعالي رئيس الجامعة أ .د. عبد العزيز بن صقر الغامدي في عضوية مجلس إدارة المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم وهي منظمة دولية تتخذ من بروكسل مقراً لها، ويرأس مجلس إدارتها معالي الدكتور عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية، وهي منظمة تسعى إلى تطوير التعليم في الوطن العربي وترفع توصياتها ومقترحاتها إلى صانعي القرار في الدول العربية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد