Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/12/2009 G Issue 13600
الاربعاء 06 محرم 1431   العدد  13600
الإدارة تحسم 20% من مرتب الشمراني واللاعب يعتذر
الشباب يواصل استعداداته للنصر بتأهيل المصابين

 

كتب - سلطان الجلمود:

قررت إدارة نادي الشباب حسم 20% من مرتب شهر على مهاجم الفريق الكروي الأول ناصر الشمراني بسبب ما بدر منه تجاه المدرب البرتغالي باتشيكو أثناء استبداله أمام الوحدة، وأكدت إدارة الكرة أن قرار الحسم جاء حسب لائحة العقوبات الداخلية على أن يكون قرار مشاركته في المواجهات المقبلة عائداً للجهاز الفني.

من جانبه قدم الشمراني اعتذاره عما بدر منه للجهاز الفني والإداري واللاعبين أثناء الاجتماع الذي عقده باتشيكو بلاعبي فريقه قبل انطلاق الحصة التدريبية، وأكد الشمراني أن ما حدث كان بسبب الحماس الزائد واعداً بعدم تكرار ذلك في المستقبل.

وكان باتشيكو قد طالب لاعبي فريقه بالتركيز في المباريات القادمة وتعويض النقاط التي فقدها الفريق في لقاء الوحدة بعد أن شرح لهم أبرز الأخطاء التي وقعوا فيها مطالباً بالتركيز في المباريات الدورية المقبلة.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول عصر أمس تدريباته في ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداداً للقاء النصر الجمعة المقبل, وأخضع باتشيكو اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية من خلال إقامة مناورة في منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

هذا ولم يشارك الشمراني في الحصة التدريبية حيث تواجد في العيادة الطبية بسبب وجود آلام في مفصل القدم في حين أثبتت الفحوصات التي أجريت للاعب طارق التايب وجود تمزق خفيف في عضلة الفخذ ويسعى الجهاز الطبي إلى تأهيله بجانب كماتشو وزيد المولد ليتمكنوا من المشاركة في لقاء الجمعة المقبل.

وحظي مران الأمس بمتابعة شرفية حيث تواجد عضو شرف النادي الفعال الأمير فهد بن خالد بن سلطان الذي وقف على الاستعدادات من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني في نهاية الحصة التدريبية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد