Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/12/2009 G Issue 13600
الاربعاء 06 محرم 1431   العدد  13600
بعد أن طرحت (الجزيرة) المشكلة
الانتهاء من تركيب أعمدة الإنارة الجديدة بالطرفية وبدء تغيير شبكة المياه

 

الطرفية - عبدالرحمن التويجري :

استجابة لما طرحته جريدة (الجزيرة) بشأن تساقط أعمدة إنارة شوارع الطرفية بسبب الرياح أو الأمطار والتي صدئت لقدمها فقد أنهت مؤخراً أمانة منطقة القصيم ممثلة بوكالة الخدمات مشروع إزالة أعمدة الإنارة القديمة بالطرفية الشرقية واستبدالها بجديدة شملت جميع الشوارع الداخلية.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) رئيس مركز الطرفية سليمان بن فهيد التويجري الذي ثمَّن لأمانة منطقة القصيم ووكالة الخدمات حرصها واهتمامها في تقديم الخدمات، مطالباً إياها بسرعة تحسين وتجميل مداخل الطرفية المهمة والعمل على بدء مشروع المنتزه المزمع إقامته على طريق بريدة.

من جهة ثانية بدأت مصلحة المياه ببريدة بالعمل على إعادة تغيير شبكة المياه الصالحة للشرب والتي سيستفيد منها جميع منازل الطرفية وما جاورها، حيث استلمت إحدى الشركات الوطنية عملية الحفر الأرضي وتمديد مواسير المياه الحديثة والتي يستغرق عملها لأكثر من عام.. وقدم الأهالي شكرهم وعرفانهم للمسئولين بإدارة مصلحة المياه بالمنطقة على جهودهم المبذولة لخدمة الطرفية بهذا المشروع الحيوي الهام حيث ظل عدد من المنازل لسنين عديدة دون ماء لقدم المواسير.. مشددين من خلال (الجزيرة) على وجوب الانتهاء من التنفيذ بأسرع وقت ممكن لكي تكتمل فرحة الأهالي وسعادتهم بمشروع شبكة المياه الجديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد