Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/12/2009 G Issue 13600
الاربعاء 06 محرم 1431   العدد  13600
د. القصيبي: الميزانية قياسية في أرقامها ومثالية في توجيهها

 

الجزيرة - الرياض

أكد معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي إن ميزانية الدولة لهذا العام جاءت قياسية في أرقامها ومثالية في توجيهها. فهي أكبر ميزانية تشهدها البلاد، وقد وجهت في جلها لبناء المشاريع الاستثمارية وإلى التعليم والتدريب الذي حظي بـ 25% من الميزانية فهي تعكس توجه الدولة نحو تحقيق تنمية مستدامة.

وأشار معاليه إلى أن المملكة الآن من الدول العشرين التي تتمتع بمراكز مالية متميزة، فلابد من أن يواكب هذا المركز المالي قدرات عقلية لأبناء الوطني لذلك وجه جزء كبير من الميزانية لتنمية الإنسان وتعليمه وتدريبه.

وهنأ معالي وزير العمل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على إعلان ميزانية الدولة لهذا العام والتي تحمل الخير الوفير لأبناء المملكة. وقال معاليه إن بفضل القيادة الحكيمة والسياسة المتزنة بقيادة خادم الحرمين الشريفين جاءت أرقام الميزانية محققة لكل الطموحات. ولفت معاليه في تصريحه الصحفي إلى أن توجيه الجزء الكبير من الميزانية للمشاريع التنموية وإلى التعليم والتدريب يسهم في خلق الكثير من الوظائف الجديدة سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص الذي سيزدهر وينمو بفضل هذا الإنفاق الكبير.

وحث معاليه بهذه المناسبة الشباب إلى التوجه نحو التعليم والتدريب والعمل ليسهموا في بناء وطنهم وتنمية بلادهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد