Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
الرئيس العام يستقبل العويران ويهنئه بالإنجاز التاريخي
سلطان بن فهد استقبل عضوي فريق الفيصل لسباقات السيارات

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد الله الفيصل (سائقا الراليات) بمناسبة تصدرهما من خلال فريق الفيصل لسباقات السيارات للترتيب العام في الجولة الأولى من بطولة بورش (GT3) للشرق الأوسط التي أقيمت مؤخراً بمملكة البحرين الشقيقة.

ورحب سموه في بداية هذا اللقاء بسموهما معرباً عن تهنئته لهما بهذا الإنجاز المشرف الذي حققوه في هذه البطولة العالمية الذي يؤكد مدى ما وصلت إليه الرياضة السعودية وبصفة خاصة سباقات السيارات والدراجات النارية من تفوق دائم وعلى كل الأصعدة التي تتحقق - ولله الحمد - بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم السخي الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله) معتبراً سموه هذا الإنجاز إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة السيارات.

وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد خلال اللقاء الجهود التي يبذلها القائمين على الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وفريق الفيصل لسباقات السيارات والدراجات النارية وحلبة الريم الدولية في سبيل رقي وتطور هذه الرياضة الحديثة.

وتسلم سمو الأمير سلطان وسمو الأمير نواف خلال اللقاء درعين تذكاريين بهذه المناسبة من سمو الأمير عبد العزيز بن تركي وسمو الأمير خالد بن سلطان تقديراً لما حظوا به من دعم واهتمام من سموهما.

من جانبهما عبر سائقا الراليات عن اعتزازهما وسعادتهما بما حققوه من إنجاز عالمي باسم الوطن في هذا المحفل الدولي مقدرين الدعم والاهتمام اللذين حظيا به خلال مشاركاتهم في البطولات والمسابقات القارية والدولية من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في إطار ما يوليانه من رعاية واهتمام للقطاعين الشبابي والرياضي في المملكة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق سعيد العويران بمناسبة اختيار صحيفة (ديلي تلغراف) الانجليزية هدفه الذي سجله مع منتخب المملكة في منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم 1994م التي أقيمت في أمريكا كثالث أعظم هدف في تاريخ بطولات كأس العالم. وهنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بهذه المناسبة اللاعب العويران بهذا الانجاز التاريخي الذي تحقق باسمه.

مرجعاً سموه ذلك للمستويات المشرفة التي قدمها اللاعب مع منتخب بلاده وناديه الشباب خلال مسيرته الكروية الحافلة بالعطاء المتميز والظهور المشرف والذي استطاع مع زملائه اللاعبين تقديم الصورة المشرفة لكرة القدم السعودية وتعزيز مكانتها على ساحة المنافسات القارية الدولية.. معتبراً سموه هذا الانجاز تأكيداً جديداً لما وصلت إليه رياضة كرة القدم السعودية من مستويات قارية وعالمية مشرفة وما حققته من إنجازات عدة تركت لها بصمات مضيئة في تاريخ كرة القدم العالمية.. متمنياً سموه للاعب سعيد العويران المزيد من التوفيق والنجاح.

وقدم سموه خلال هذا اللقاء مكافأة مالية تقديراً من سموه لما قدمه اللاعب سعيد العويران من جهد وعطاء خلال مسيرته الكروية.

من جانبه عبر اللاعب سعيد العويران عن صادق شكره وامتنانه لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما حظي به من دعم وتشجيع طوال فترة مسيرته الرياضية معتبرا استقبال القيادة الرياضية له بهذه المناسبة والذي يعد تكريماً بحد ذاته ما هو إلا دليل صادق على ما يوليه سمو الرئيس العام وسمو نائبه من دعم واهتمام بجميع الرياضيين سواء أثناء مشاركتهم في خدمة منتخبات وأندية بلادهم أو بعد اعتزالهم مشوارهم الرياضي. حضر الاستقبالين المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد