Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/12/2009 G Issue 13599
الثلاثاء 05 محرم 1431   العدد  13599
بقاعة الملك فيصل
سحب القرعة آلياً على منح 650 أستاذاً جامعياً

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تم مساء أمس بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض سحب القرعة الآلية لـ650 من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات والذين صدرت لهم أوامر سامية كريمة قضت بمنحهم قطع أراض سكنية في مدينة الرياض.

وأعرب الأستاذ سعود بن عبدالله العبيسي مدير عام الأراضي والممتلكات في أمانة منطقة الرياض في تصريح خاص ل(الجزيرة) عن سعادته وسروره البالغين للطريقة الموفقة التي واكبت نجاح هذه القرعة بطرق دقيقة ومميزة.

وقال العبيسي إن الأمانة قد استعدت منذ وقت مبكر لهذه القرعة حيث قامت الأمانة بإعداد الإجراءات الكفيلة التي تضمن عدالة التوزيع وشفافيته واكتمال المعلومات لكل ممنوح قطعة أرض تشمل اسمه ورقم بطاقة الأحوال والسجل المدني ثم رقم القطعة المخصصة له ورقم المخطط والمساحة حيث يزود الممنوح بنسخة من المخطط بعد الانتهاء من الإعلان عن اسمه وبيان برقم القرعة التي تمت والقطعة المخصصة له على برنت من الحاسب الآلي ثم تأتيه رسالة عبر الجوال تحدد موعد توجهه لكتابة العدل. وقدم الأستاذ العبيسي شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه القرعة حتى ظهرت بهذه الصورة المشرفة.

وقد حضر إجراء القرعة المهندس صالح الرميحي مساعد سمو أمين منطقة الرياض والمهندس عبدالرحمن الزنيدي وكيل الأمين للخدمات والمهندس أحمد التويجري وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة ومدير عام الحدائق وعمارة البيئة د. إبراهيم الدجين وعدد من المسؤولين في الأمانة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد