Al Jazirah NewsPaper Monday  21/12/2009 G Issue 13598
الأثنين 04 محرم 1431   العدد  13598
عميد كلية الإدارة والأعمال بجامعة الأميرة نورة يلتقي بالطالبات

 

الجزيرة - مريم السلطان:

عقد عميد كلية الإدارة والأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتور طلال الشريف لقاءه الأول بالفصل الدراسي الأول لعام 1430 هـ بطالبات الكلية وبحضور أعضاء وعضوات هيئة التدريس وذلك يوم الثلاثاء الساعة الثامنة والنصف الموافق 28 - من ذي الحجة وامتد اللقاء إلى الساعة العاشرة، واستهل حديثه بالحمد لله سبحانه وتعالى ثم بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم بدأ لقاءه بالشكر لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على وقفته الشجاعة وزيارته الموفقة لأبنائه جنود المملكة البواسل الذين يدافعون ببسالة عن أرض وحدود الوطن في القطاع الجنوبي ووقفته الصادقة مع فاجعة جدة وتخفيف مصاب المنكوبين والوقوف إلى جانبهم. وابتهل عميد الكلية بالشكر لله سبحانه وتعالى على سلامة رمز العطاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير الوفاء، ثم شكر صاحبة السمو مديرة الجامعة لما تبذله من جهد في سبيل الرقي بالجامعة وطالباتها وما يبذلنه لكلية الإدارة والأعمال وخاصة عندما قدمت في يوم ماطر لكي تتفقد كلية الإدارة والأعمال وطالباتها.

ثم أوصى الطالبات بالتمسك بالعقيدة والقيم الإسلامية النبيلة خلقاً وعلماً ومنهجاً، وأشار في مضمون لقائه إلى الفرصة التي أتيحت لطالبات الكلية وما تتضمنه من خطة دراسية تحتوي على مناهج قيمة تتماشى مع متطلبات السوق العالمية وصممت على غرار الجامعات العريقة العالمية والتي تشمل العديد من المواد باللغة الإنجليزية لكي تتواكب المخرجات مع متطلبات السوق واحتياجاته.

ثم شكر الهيئة التعليمية والإدارية بالكلية لما يبذلوه من جهد وتفان في سبيل خدمة الكلية ومنسوبيها ومنسوباتها. وأجاب على عدة أسئلة طرحت خلال الاجتماع دارت حول المكافآت والشبكات وتوفير المراجع وتكثيف المحاضرات الثقافية لرجال وسيدات الأعمال والمحاماة والمحاسبة والمديرين الناجحين في القطاع الخاص. ثم شكر العميد الجميع ووعدهم بناءً على رغبتهم بلقاء آخر قريباً إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد