Al Jazirah NewsPaper Monday  21/12/2009 G Issue 13598
الأثنين 04 محرم 1431   العدد  13598
أسرة الغفيلي بمحافظة الرس ومناطق المملكة كافة:
سلمت أبا خالد.. جعل الله ما أصابكم من عارض في موازين الحسنات

 

الرس - منصور الحمود

عمّت الفرحة والسرور عائلة الغفيلي في محافظة الرس وكافة مناطق المملكة بعد وصول وإطلالة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، والذي سعد وفرح أبناء هذا الوطن بوصوله سالماً معافى وهو يتمتع بصحة وعافية بعد رحلته العلاجية خارج المملكة.. وقالوا: إن سموه غالٍ على الجميع لما يتصف به من مزايا ومحبة في القلوب خاصة وأنه من رواد الخير والعطاء والأعمال الإنسانية داخل وخارج حدود الوطن.. وسألوا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن يديم له الصحة والعافية، وحمداً لله على السلامة.

فرحة الجميع

وفي البداية قال الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الغفيلي عضو مجلس منطقة القصيم معبراً عن سعادته بالحدث السار وهو قدوم سمو ولي العهد الأمين سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن: لقد عمت الفرحة الجميع صغاراً وكباراً وكافة المجتمع السعودي والعربي كما عمت تباشير الفرح والغبطة بخبر عودة سموه سالماً معافى، وابتهج الجميع بشفائه وسلامة وصوله إلى أرض الوطن بعد العارض الصحي الذي ألم به سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يعينه على أداء مهام عمله الجسام وأن يجعل ما قدمه في موازين حسناته.

صاحب أيادٍ بيضاء

كما تحدث الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الغفيلي مدير عام مؤسسة الغفيلي للحديد بالرس وقال إننا ونحن نحتفي بعودة سمو ولي العهد سلطان حفظه الله إلى أرض الوطن بسلامة الله لنتذكر بكل امتنان الدعم غير المحدود الذي يقدمه سموه لأبناء هذا الوطن وخاصة في أعمال الخير والإنسانية التي تميز بها سموه وعندما نذكر ذلك فأننا نتحدث عن شخصية عالمية لها وزنها وثقلها حيث يجمع سموه بين العديد من الصفات من شهامة وكرم وحب وإخلاص والشعب يبادله هذا الشعور أسأل الله أن يديم لسموه الصحة والعافية ويسرني بهذه المناسبة أن أتقدم لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي التهاني بسلامة سموه ووصوله إلى أرض الوطن.

خدمة الوطن

وتحدث الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي عضو المجلس المحلي ومدير التعليم بمحافظة الرس سابقاً وقال.. نحمد الله ونشكره بعودة سيدي ولي العهد الأمين إلى أرض الوطن وعودته سالماً معافى لشعبه ومباشرة أعماله التي تصب جميعها في خدمة هذا الوطن المعطاء بعد أن منّ الله عليه بنعمة الصحة والعافية ولا أملك بهذه المناسبة إلا أن أبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وإلى سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي على سلامة سموه الكريم وأن يديم لهذا الوطن الأمن والاستقرار.

سعدنا بولي العهد

وقال الأستاذ خالد بن محمد الغفيلي عضو لجنة الأهالي في محافظة الرس: لقد سعدنا جميعاً بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد رحلته العلاجية، حيث إننا ننتظر هذه اللحظة وهي إطلالة سموه ووصوله بسلامة الله إلى أرض الوطن ونحمد الله أن أعاد لنا سلطان الخير والنماء صاحب الأعمال الخيرية حيث شمل دعمه داخل المملكة وخارجها وأننا بهذه المناسبة نتقدم لسموه بكل بالدعوات للمولى عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ لهذه الدولة المباركة أمنها واستقرارها تحت قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وبالله التوفيق.

نحمد الله ونشكره

وتحدث الأستاذ منصور بن عبدالله الغفيلي المستشار والمشرف العام على مكتب معالي وزير الخدمة المدنية العامة فقال بكل فرحة وسرور سعدنا باستقبال سيدي ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز بعد وصوله إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية سليماً معافى وأننا نرفع أكف الضراعة ونشكره تعالى أن متع الله سموه بالصحة والعافية داعياً المولى عز وجل أن يديم لهذا الوطن الأمن والاستقرار وأن يحفظ لنا هذه القيادة الحكيمة وبالله التوفيق.

عوداً حميداً

وقال الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي وكيل وزارة المالية المساعد للشؤون الاقتصادية: أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لسلامة سمو ولي العهد وعودته إلى أرض الوطن وشفائه من العارض الصحي الذي تعرض له وهي مشاعر الكثير من أبناء هذا الشعب الذين يكنون له كل الحب والتقدير حيث سعد أبناء هذا الوطن وفي كافة المناطق والمحافظات بقدومه بعد هذه الغيبة خارج المملكة من جراء العارض الصحي الذي تعرض له متنين له دوام الصحة والعافية.

محبته في كل القلوب

وعبر الدكتور عبدالله بن سليمان الغفيلي عميد شؤون الطلاب في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة عن بالغ سروره وفرحته بقدوم بسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية سليماً معافى وقال: إن سموه له محبة في القلوب وهو صاحب الأيادي البيضاء في البذل والعطاء حيث كانت أعماله الإنسانية في كافة مناطق المملكة وخارجها فهو سلطان الخير ولا نقول إلا سلمت يداك أبا خالد وجعل ذلك في موازين حسناتك وأجزل الله لك الأجر والمثوبة.

الكل مسرور

وقال الأستاذ فهد بن محمد الغفيلي مساعد مدير التربية والتعليم في المنطقة الشرقية: أتقدم بالتهاني القلبية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة عودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- عودته إلى أرض الوطن، وقال إن الجميع يعيش الأفراح وهذه الذكرى الغالية بمشاعر الحب والوفاء متمنين لسموه طول العمر والسلامة الدائمة.. نتمنى له دوام الصحة والعافية.

لباس الصحة

وعبر الأستاذ صالح بن عبدالله الغفيلي مساعد مدير عام التربية والتعليم للبنات في المنطقة الشرقية عن سعادته بوصول سمو الأمير سلطان ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى داعياً المولى عز وجل أن يلبس سموه لباس الصحة والعافية وقال إننا نهنئ خادم الحرمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بعودة سمو الأمير سلطان القلوب وبسلامة الوصول إلى أرض الوطن وتمنى له دوام الصحة والعافية.

نحمد الله على نعمه

وتحدث الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الغفيلي مدير مدرسة الحزم الابتدائية بمحافظة الرس وقال اشكر الله على نعمه أن منّ على سمو ولي العهد بالصحة والعافية وعودته إلى أرض الوطن بسلامة الوصول والشكر موصول لأخيه سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عضده الأمين الذي صاحبه في رحلته العلاجية وأن نبارك لأنفسنا جميعاً على سلامة سمو الأمير سلطان بعد رحلته العلاجية.

عمّت الفرحة

وقال الدكتور فهد بن صالح الغفيلي طبيب جراحة القلب في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض: أحمد الله أن من الله علينا بفضله وكرمه الفياض بعودة ولي عهدنا المحبوب الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى هذه الأرض المباركة وهو بصحة وعافية، حيث عمت الفرحة والسرور قلوب شعب هذا الوطن والمقيمين فيه على حد سواء بالعودة الميمونة تعبيراً عما تكنه قلوبهم له من الحب والولاء وأتقدم بالتهاني للجميع بعودة سموه أسأل الله أن يديم له الصحة والعافية.

البلاد سعدت بقدومه

وقال الدكتور عبدالرحمن بن صالح الغفيلي مدير تعليم البنات بمحافظة الرس سابقاً: إن الفرح والسرور عم جميع أوساط المجتمع السعودي في شتى أنحاء البلاد بشفاء سمو ولي العهد وعودته إلى أرض الوطن سليماً معافى بعد الرحلة العلاجية التي قضاها خارج المملكة ليقف سنداً ومعيناً مع أخيه قائد هذه البلاد وباني نهضتها ملك الإنسانية الملك عبدالله -حفطهم الله وسدد على دروب الخير خطاهم ومتعهم الله بالصحة والعافية-.

مرحباً بسلطان وسلمان

وقال الشيخ محمد بن عبدالله الغفيلي إمام وخطيب جامع الروضة بالرس: حقيقة نعم الله علينا كثيرة ولا تحصى، حيث إننا في هذه الأيام سعدنا بوصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي فرحنا بقدومه إلى أرض هذا الوطن المطاء بعد أن منّ الله عليه بلباس الصحة والعافية وكان معه في هذه الرحلة سمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفطهم الله- ونبارك لخادم الحرمين الشريفين سلامة ولي العهد وأسأل الله لهم التوفيق لقيادة هذه الدولة التي سعدت بوصول ولي العهد إلى أرض الوطن الغالي.

سعادتي لا توصف

وقال الأستاذ صالح بن عبدالله الغفيلي مدرس في الكلية التقنية في محافظة الرس: إن سعادتي لا توصف بقدوم سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية خارج الوطن أتمنى له السلامة الدائمة والصحة والعافية وأن يحفظ الله لنا قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ونبارك للجميع سلامة سموه.

الله يديم الصحة

وتحدث الأستاذ عبدالله بن صالح الغفيلي وكيل مدرسة الزهرة الابتدائية بالرس فقال.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ الأمير سلطان ويسدد الله خطاه وأن يديم له الشفاء العاجل وأننا نهنئ أنفسنا بتماثل سموه بالشفاء وعودته إلى أرض الوطن وأن يديم لهذا الوطن الأمن والاستقرار وأن يحفظ الله لنا هذه القيادة الحكيمة.

نقدم التهاني للجميع

كما تحدث الأستاذ يوسف بن عبدالله الغفيلي مدرس في المعهد العلمي بالبدائع وقال لقد سعدنا جميعاً بعودة سمو ولي العهد إلى هذا الوطن الغالي وعمت الفرحة الجميع بشفاء سموه الكريم ووصوله إلى أرض الوطن وإننا نتقدم للجميع بالتهاني ونبارك لهم بسلامة سموه وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله قائد مسيرة هذه البلاد المباركة والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بعودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد