Al Jazirah NewsPaper Monday  21/12/2009 G Issue 13598
الأثنين 04 محرم 1431   العدد  13598
لجنة أهالي جدة تغطي المناطق المنكوبة في جدة بـ(50) ألف سلة إغاثية

 

جدة - عبدالقادر حسين :

أعلنت لجنة أهالي جدة للتكافل التي أطلقتها الغرفة التجارية الصناعية بالتعاون مع 9 جمعيات خيرية أنها غطت المناطق المنكوبة بأكثر من (50) سلة إغاثية، في إطار جهودها الرامية إلى إزالة الآثار التي خلفتها الأمطار وأدت إلى مقتل (120) شخص، إضافة إلى آلاف المنازل المهدومة في جويزة وشرق جدة. وكشف رئيس اللجنة ونائب رئيس غرفة جدة مازن بترجي أن الجهود تتواصل على قدم وساق في المركز الرئيسي لتلقي المساعدات بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات حيث يتم توزيع ما بين ثلاثة إلى خمسة آلاف سلة في اليوم الواحد.

وبين أن أجمالي السلال التي جرى توزيعها منذ بداية الحملة وصلت إلى (50) ألف سلة إغاثية تشتمل على مواد غذائية ومستلزمات طبية وحليب أطفال ومفروشات وجميع مستلزمات المنازل، مشيراً إلى أن العمل سوف يستمر على قدم وساق حتى تعود الحياة طبيعية في جميع الأحياء المتضررة.

وأشاد بترجي بتواجد عدد كبير من رجال الأعمال وفاعلي الخير للإشراف بأنفسهم على توزيع التبرعات والمساعدات العينية على الأحياء التي تضررت من السيول، وقال: يقوم المتطوعون الذين يقترب عددهم من 2000 شاب وفتاة بعمل جماعي منظم تحت لواء لجنة أهالي جدة، حيث يتم تسجيلهم جميع المعلومات الخاصة بهم إلكترونياً عبر غرفة العمليات التي تعمل على مدار الساعة في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد