Al Jazirah NewsPaper Monday  21/12/2009 G Issue 13598
الأثنين 04 محرم 1431   العدد  13598
جامعة الأمير سلطان تستضيف د. سليمان العلي

 

الجزيرة - الرياض:

نظمت جامعة الأمير سلطان الأربعاء الماضي محاضرة للدكتور سليمان بن علي العلي المدرب والمستشار في برامج تطوير الذات وإطلاق القدرات بعنوان: (حياتي لها معنى).

بدأت المحاضرة التي أُقيمت بمسرح الجامعة الرئيس بكلمة للدكتور عبد الرحمن بن معلا اللويحق المشرف على الأنشطة الطلابية وعضو هيئة التدريس رحب فيها بالدكتور سعد بن صالح الرويتع وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والحضور من أساتذة وطلاب وخصَّ بالترحيب ضيوف الجامعة طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وطلاب السنة التحضيرية في جامعة الملك سعود الذين كانوا في زيارة للجامعة.

ثم قدم المحاضر بقوله: مدرب ومستشار في تطوير الذات وإطلاق القدرات، حصل على الدكتوراه في الاتصال التنظيمي من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم تدريب المدربين من جامعة (جورج تاون) في أمريكا، ومارس التدريس في الجامعة وأكاديمية الشرطة بدولة الإمارات العربية المتحدة.. وقدم الكثير من الدورات في الخليج العربي وأمريكا وأوروبا في تطوير الذات وإطلاق القدرات، وقدم برنامجاً تلفزيونياً بعنوان: (أسرار النجاح) بقناة الإمارات.. كما قدم استشارات خاصة لأفراد وجهات إدارية.

وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية الفضائية.. وألَّف عدة كتب منها: الارتقاء إلى النجاح - تنمية الموارد البشرية والمالية في المنظمات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد