Al Jazirah NewsPaper Monday  21/12/2009 G Issue 13598
الأثنين 04 محرم 1431   العدد  13598
د. الشمراني التقى معلمي برامج محو الأمية بمكة

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

التقى مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن حسن الشمراني بمعلمي برامج محو الأمية وذلك على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة.

وقد أعرب مدير إدارة برامج محو الأمية فهد بن مزيد الشلوي في بداية اللقاء عن شكره وتقديره للمعلمين على ما تحقق من نتائج طيبة في برامج محو الأمية في العام الماضي وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذ البرامج.

وأشاد الشلوي بالدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التربية والتعليم من لدن حكومتنا الرشيدة وبالتوجيه السديد من سمو وزير التربية والتعليم والمسؤولين في الوزارة في مجال برامج محو الأمية والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة.

كما تم خلال اللقاء التعرف على الصعوبات التي تواجه البرامج والمعلمين والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها وتمت مناقشة سبل تطوير العمل والاستفادة من الخبرات لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة على ضرورة الحرص والانضباط في العمل وتحقيق أهداف هذه البرامج على أكمل وجه والحرص على الأمانة والتعامل الأمثل مع المستفيدين من برامج محور الأمية والمتابعة المستمرة لهم باعتبار أن معلم محو الأمية العنصر الأساسي الذي يعتمد عليه الدارس في محو الأمية، مؤكداً إن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعتبر معلمي محو الأمية شركاء فاعلين في العملية التربوية وتوليهم جل عنايتهم واهتمامهم وتحرص على التواصل معهم وإزالة أي عقبه قد تواجههم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد