Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
(الجزيرة) تكشف الكثير من تفاصيل اعتزال حمزة إدريس.. ومؤتمر صحفي يكشف باقي الأسرار
يوفينتوس الإيطالي يصل إلى جدة قبل اللقاء بـ24 ساعة ويرفض أداء التدريبات

 

جدة - علاء سعيد :

تبذل اللجنة المنظمة لاعتزال لاعب الاتحاد حمزة إدريس هذه الأيام جهوداً كبيرة لإنجاح مهرجان اعتزاله الذي سيُقام 30 ديسمبر الحالي أمام يوفينتوس الإيطالي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة. هذا، وكان العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ المتكفل بصورة كاملة بمهرجان اعتزال إدريس قد أعطى الضوء الأخضر بتسهيل الإمكانيات كافة لإنجاح حفل المهرجان، الذي من المتوقع أن يكون في غاية الروعة، خاصة في ظل الترتيبات الكبيرة التي تشهدها الأيام الحالية التي تسبق الاحتفال. (الجزيرة) كعادتها استطاعت الحصول على العديد من المعلومات المهمة التي تخص مهرجان اعتزال حمزة إدريس، والتي تكشفها لأول مرة، وذلك من خلال الآتي:

دخول الجماهير بـ50 ريالاً

تأكد أن أسعار تذاكر مهرجان اعتزال حمزة إدريس سوف تكون مخفضة، ولن تكون بأسعار عالية؛ وذلك لضمان امتلاء الملعب بالحضور الجماهيري الكبير. هذا وقد علمت مصادر (الجزيرة) أن أسعار تذاكر الدرجتين الأولى والثانية ستكون قيمتها موحدة بمبلغ خمسين ريالاً فقط، فيما ستحدد أسعار باقي الدرجات خلال اليومين المقبلين.

نجران ينقذ إدريس ويوافق على تأجيل المباراة

وافق نادي نجران على تأجيل لقائه الدوري الذي سيجمعه مع الاتحاد، والذي يأتي بعد مباراة الاعتزال بـ24 ساعة؛ حيث تم تأجيل اللقاء يوما واحدا؛ حيث ستقام المباراة يوم السبت الموافق الثاني من شهر فبراير المقبل بدلاً من يوم الجمعة، وبهذا القرار تمت إراحة حمزة إدريس قبل مهرجان اعتزاله؛ وذلك لضمان مشاركة اللاعبين كافة بمهرجان اعتزاله بعد هذا التأجيل.

مشاركة النجوم القدامى

أصرَّ حمزة إدريس على مشاركة كوكبة من اللاعبين السابقين في مهرجان اعتزاله؛ حيث لن يكون هؤلاء اللاعبون على الصعيد المحلي فقط؛ بل على الصعيد الخارجي من خلال جلب اللاعبين الأجانب الذين شاركوا مع الاتحاد في السنين السابقة. ومن أبرز اللاعبين الذين سيتم جلبهم للمشاركة في الاعتزال: المغربي أحمد بهجا، والفونسو من البيرو، إضافة إلى اللاعبين المحليين أمثال الحسن اليامي الذي يعتبر من أبرز اللاعبين في الاتحاد الذي شارك بكثرة مع حمزة إدريس، إضافة إلى الحارس حسين الصادق.

فندق يحتضن حفل التكريم

سيشهد اليومان اللذان يسبقان موعد مهرجان اعتزال حمزة إدريس إقامة حفل مبسط في أحد الفنادق الفخمة بجدة؛ وذلك لتسليم إدريس الجوائز الخاصة التي سيتم تكريمه بها في اعتزاله؛ حيث من المؤكد أن تشهد هذه الحفلة حضور العديد من الشخصيات الرياضية التي ستقوم بتكريم إدريس، كما ستشهد ليلة الاحتفال إقامة إدريس مؤتمرا صحفيا لكشف التفاصيل الدقيقة عن مهرجان اعتزاله، إضافة إلى الإجابة عن أسئلة الإعلاميين.

صراع القنوات الفضائية على حقوق النقل

لم تحسم إلى الآن حقوق النقل الخاصة لمهرجان اعتزال حمزة إدريس؛ حيث ما زالت المفاوضات هذه الأيام قائمة بين القناة الرياضية السعودية وقناة الجزيرة الرياضية؛ للحصول على حقوق النقل الخاصة بهذه المباراة، وسوف يحسم هذا الموضوع في غضون الساعات القليلة المقبلة.

يوفينتوس يصل قبل المباراة بـ24 ساعة

تأكد وصول فريق يوفينتوس الإيطالي قبل موعد المباراة بـ24 ساعة فقط، وذلك في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي؛ حيث سيكون وصوله في المساء؛ وبالتالي لن يستطيع يوفينتوس إجراء أي تدريب يسبق لقاء الاعتزال؛ حيث سيكتفي اليوفينتوس بأداء تدريبات خفيفة في الصالة الرياضية الخاصة بأحد الفنادق الفخمة الذي سوف تسكن فيه بعثة اليوفينتوس الإيطالي، ولن يستطيع إجراء تدريبات ميدانية على ملعب المباراة لضيق الوقت وعدم إمكانية أداء التدريبات، خاصة أن الفريق سوف يصل وهو منهك من رحلة السفر الطويلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد