Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
الحارثي يؤكد جاهزيته والسهلاوي يقول: نزيف النقاط سيتوقف
مدرب النصر: لمست من اللاعبين الإصرار على مسح ما مضى والاتفاق صعب

 

كتب - عبد العزيز العمران :

قال مدرب فريق النصر الكروي جورج داسيلفا أن فريقه جاهز لمواجهة الاتفاق الليلة مشيراً إلى أن ما لمسه من اللاعبين في التمارين الماضية يعطيه اطمئناناً على أن الأداء سيكون أفضل مما كان عليه في المباريات الماضية. وأضاف: فرطنا في نقاط سهلة في المباريات الماضية وآخرها أمام الحزم مما جعلنا نتأخر في سلم الترتيب وسنسعى في هذه المباراة للفوز لتعويض ما فات. وزاد: المباراة ليست سهلة فنحن سنواجه فريقا جيدا حتى وإن كانت نتائجه مهزوزة فهو يضم في صفوفه لاعبون جيدون والنصر يضم في تشكيلته أكثر من 6 عناصر من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم مستقبل كبير وقلة خبرتهم ساهمت في خسارتنا لبعض النقاط وسنعوض اعتباراً من مباراة الليلة.

من جانبه أكد المهاجم سعد الحارثي جاهزيته للمشاركة أمام الاتفاق وقال: إصابتي زالت والحمد لله وأنا وزملائي عاقدوا العزم على تعويض كبوة التعادل أمام الحزم والخروج بالفوز في مباراة الليلة أمام الاتفاق. وأضاف: الاتفاق فريق كبير وجدير بالاحترام وحتى وهو يمر بظروفه الحالية ونحن لا نستهين بأي فريق وفي المقابل أثق بزملائي وأعرف مدى إصرارهم وحرصهم على النقاط الثلاث في هذه المباراة وإن شاء الله نعوض جماهيرنا ما فات وتكون مباراة الاتفاق خطوة جديدة للأمام في مسيرة الفريق في الدوري وإن شاء الله لن نخيب أمال جماهيرنا بنا.

أما المهاجم محمد السهلاوي فقد شدد على أن نقاط المباراة هي الهدف الذي سيسعى هو وزملاؤه لتحقيقه من أجل إرضاء جماهير العالمي بعد التعادل أمام الحزم. وأضاف: كل مباريات الدوري قوية وكل فريق طموحه الفوز, ونحن ضاعت علينا نقاطاً سهلة نتيجة كثرة التعادلات ونأمل أن يتوقف نزيف هذه النقاط مؤكداً أن الاتفاق فريق كبير حتى وإن مر بظروف اهتزت فيها نتائجه إلا أنه يظل فريق كبير قادر على العودة في أي مباراة وزاد السهلاوي إن مهمتي هي خدمة العالمي في أي مباراة سواء مع الأولمبي أو الفريق الأول وأنا قادر على تجاوز الإرهاق الذي حصل من خلال ضغط المباريات وتعدد البطولات وإن شاء الله نسعد جماهير النصر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد