Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
النادي يسدد حقوق جولد كوست
الشباب يحفز لاعبيه لمواجهة الوحدة بمكافأة الفوز على نجران والشعلة

 

كتب - سلطان الجلمود:

قالت الإدارة الشبابية أمس: إنها بصدد إرسال الدفعة الثانية والمتبقية من دفعة الفريق الاسترالي جولد كوست من صفقة اللاعب الأسترالي ادم جريفيتس خلال اليومين القادمين وتبلغ المستحقات مائتين وخمسين ألف دولار يأتي ذلك بعد الاتفاق الذي تم بين النادي الشباب ونظيره جولد كوست وكانت الإدارة الشبابية قد أنهت عقد اللاعب الأسترالي آدم جريفيتس الأسبوع الماضي بسبب عدم تقديمه للمستويات المرجوة منه خلال الفترة الماضية.

وفي شأن آخر صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس السبت مبلغ خمسة آلاف وخمسمائة ريال لكل لاعب من الفريق الأول لكرة القدم بواقع أربعة آلاف ريال مكافأة الفوز على فريق القادسية في دوري زين للمحترفين وألف وخمسمائة ريال مكافأة الفوز على فريق الشعلة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وعلى صعيد التدريبات أنهى الفريق يوم أمس استعداده للقاء اليوم أمام فريق الوحدة في دوري زين للمحترفين وخضع اللاعبون لتدريب ترفيهي عصر قبل المغادرة لمدينة الطائف حيث سيقيم الفريق حتى موعد المباراة مساء اليوم.

وعلى صعيد آخر تواجد يوم أمس فريق الاتفاق وأجرى تدريبه الأخير على الملعب الرديف بنادي الشباب استعداداً للقاء فريق النصر مساء اليوم وتضمن التدريب تمارين لياقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد