Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
القناة الرياضية تكرم إدارة الأخبار وتحتفي بالمزارقة

 

احتفلت القناة الرياضية السعودية بإدارة الأخبار في القناة نظير العمل المميز الذي تقدمه حيث تم خلال هذه الاحتفالية تكريم السكرتير التنفيذي ومدير إدارة الأخبار مهدي المزارقة بحضور عدد كبير من أسرة القناة يتقدمهم مدير القناة عادل عصام الدين وعدد من الإعلاميين، وكذلك حضور اللاعبين السابقين عبدالرحمن الرومي وياسر الطايفي بالإضافة إلى شقيق المكرم حسين المزارقة الذي قدم له هدية خاصة . وقد تم خلال هذه الاحتفالية مناقشة الأفكار التي ستقدمها القناة في مستهل العام الهجري الجديد.

من جانبه أكد المزارقة أن هذه البادرة كان لها أثر كبير في نفسه وأنه غير مستغرب مثل هذه اللفتة الجميلة من قبل مدير عام القناة الرياضية عادل عصام الدين والزملاء في إدارة الأخبار الذين يقومون بعمل كبير ومميز، الأمر الذي جعل هذه الإدارة تنفرد بأخبار حصرية تهم الوسط الرياضي كما أنني لا أنسى الدعم اللا محدود الذي نجده من مساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان.

وكشف المزارقة أن هناك آلية عمل جديدة مطلع العام الجديد إن شاء الله سيتم تنفيذها ومن المتوقع أن تكون إضافة كبيرة لإدارة الأخبار بشكل خاص والقناة الرياضية بشكل عام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد