Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
وصف ما حدث بالتلاعب بالنتائج وتجاوز للأنظمة واللوائح والتنافس الشريف..
رئيس القلعة يطالب بإيضاح الحقيقة والتحقيق مع إدارتي العروبة والمسيرة

 

الجوف - حمد العريض :

رفعت إدارة نادي القلعة بالجوف خطاباً عاجلاً إلى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الجوف تطلب فيه إيضاحاً للمخالفات التي حدثت في لقاءي العروبة والمسيرة لدرجتي الناشئين والشباب يوم الأربعاء وتطالب بحفظ حقوق المنافسة الشريفة والمتكافئة بين كافة الفرق.

وقد استغرب رئيس نادي القلعة عاطف الطارف بشدة ما حدث في مباراتي نادي المسيرة ونادي العروبة لدرجتي الشباب والناشئين والمقامتان يوم الأربعاء الموافق 29 من ذي الحجة وقال : أستغرب ما حدث حيث أقيمت المباراة الأولى لدرجة الشباب في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وشارك من نادي المسيرة 8 لاعبين ثلاثة من درجة الشباب وخمسة من درجة الناشئين وهذا مخالف للأنظمة حيث من المفترض أن يشارك أربعة من درجة الناشئين مع الشباب وبعد مضي نصف ساعة تقريباً ادعى لاعبان الإصابة لتنتهي المباراة بالانسحاب لصالح نادي العروبة . ثم أقيمت مباراة الناشئين في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً وشارك بها 8 لاعبين أيضا ومن ضمنهم اللاعبان اللذان ادعيا الإصابة وحدث ما حدث في مباراة الشباب بعد مرور نصف ساعة من وقت المباراة.

وأشار الطارف إلى أن الناديين تجاهلا تعليمات وأنظمة مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم من حيث النواحي التربوية والتنافس الشريف بين الأندية وشدد على أن ما حدث ما هو إلا تلاعب بالنتائج ورد للجميل من قبل إدارة نادي المسيرة لنادي العروبة حيث سبق وأن ترك نادي العروبة مباراة الشباب للموسم الرياضي 1428هـ بنفس الطريقة.

وأكد رئيس النادي بأن الطريقة التي جرت بها المباراتان متفق عليها مسبقاً ويأمل التحقيق في كل ما حدث من تجاوزات من قبل مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد الكرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد