Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
شريك رائد في السلامة والأمن لكبريات المؤسسات
الحمراني العالمية تتوقع المزيد من النمو في المستقبل

 

أعلنت شركة الحمراني العالمية المحدودة أن وحدة النشاط الأمني التابعة لها قد حققت نجاحات عدة خلال السنوات القليلة الماضية، وأشارت إلى أنها تعد شريكاً رائداً في مجالي السلامة والأمن الكبرى للمؤسسات المالية من خلال تركيب أكثر من 2000 جهاز صرف آلي خارجي وCCTV المدمجة وأجهزة الإنذار ضد الحريق والسرقة، متوقعة أن تحقق هذه الوحدة مزيداً من النمو في المستقبل.

وقالت الشركة: لقد تشكلت رؤية في الثمانينات تنص على أنه يمكن لمجموعة شركات الحمراني جلب التكنولوجيا المعاصرة إلى البنوك في المملكة العربية السعودية بدءاً بأجهزة الصراف الآلي. ولم يقتصر الهدف من تشكيل شركة الحمراني العالمية على توريد أجهزة الصراف الآلي إلى بنوك المملكة بل المزيد من الحلول للمنتجات والخدمات أيضاً.

وأضافت أن الشركة تطورت من مجرد فكرة إلى شركة قوية تضم أكثر من 500 موظف يعملون في خدمة البنوك بالمملكة. وقد جنت البنوك الفائدة الحقيقية حيث تمكنت من إيجاد طرق مبتكرة لاستخدام أجزة الصراف الآلي بحيث تخدم عملاءها بشكل أفضل بالإضافة إلى وضع مصاريفها المتزايدة تحت المراقبة. ويمكن الآن رؤية أجهزة الصراف الآلي ليس في الفروع فحسب بل أيضاً في الأماكن الملائمة لعملائها مما مكنها من توسيع تغطيتها للسوق بطرق مبتكرة وفي غاية الفعالية. والأهم من ذلك كله أن البنوك تثق بنا ونحن نقدر عالياً دعمهم لنا.

وعن رؤية الشركة الجديدة أوضحت الإدارة أن النمو يجب أن يتمثل في استمرار تقديم أفضل الأجهزة والبرامج للقطاع المصرفي. ومن ناحية أخرى فقد غيرت البنوك من رؤيتها في كيفية التعامل مع الشركات التي لها أنشطة مشابهة لنشاطنا والتي أثبتت قوتها والتزامها وإمكانياتها المالية. وأردفت الإدارة أن البنوك ترغب في استثمار التعامل من خلال علاقات طويلة الأجل مع الموردين الذين أثبتوا امتلاكهم للخبرة الغنية بغية إيجاد أشكال جديدة للعمليات البنكية الإلكترونية كما ترغب البنوك الآن في التركيز على الجانب التجاري والخدمات الأساسية التي تؤمنها المصرفية الإلكترونية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد