Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/12/2009 G Issue 13597
الأحد 03 محرم 1431   العدد  13597
عبر خدمة الرسائل القصيرة
(زين) تهنئ عملاءها بعودة (سلطان الخير)

 

الجزيرة - الرياض

هنأت (زين) عملاءها بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، إلى أرض الوطن سالما معافى، وذلك ببث ملايين الرسائل النصية SMS التي حملت عبارات التهاني والفرح والسرور بهذه العودة المباركة. وقال صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة بهذه المناسبة: (إن عودة ولي العهد الأمين من رحلته العلاجية بعد شفائه من العارض الصحي الذي ألمّ به مناسبة وطنية وتاريخية أدخلت الفرح والسرور في كل بيت بالمملكة؛ لما يتمتع به الأمير سلطان من محبة عظيمة تأصلت في قلوب الجميع).

وأضاف: هذه المحبة جاءت نتيجة للسجل الخيري الرائع الذي سطره سمو ولي العهد بإنجازاته المتلاحقة، التي لم تنقطع حتى وهو على سرير المرض، وجهوده في تلمس حاجات المواطنين في جميع مناطق المملكة دون استثناء، بل تعدت جهوده الحدود لتصل إلى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وأشار سموه إلى أن قيام (زين) بتهنئة عملائها بهذه المناسبة السعيدة يأتي تعبيرا منها عن مشاعر الفرح التي تكتنف إدارتها وجميع منسوبيها بهذا الحدث الرائع، ومشاركة منها للمشاعر الشعبية الفياضة التي انهمرت تلقائيا من جميع سكان هذه البلاد مواطنين ومقيمين، وتفاعلت مع هذه العودة الميمونة في مظاهر تثير الغبطة والسرور في نفس كل من يعرف سلطان الخير.

وقدم الأمير حسام التهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة عودة ولي العهد، سائلا الله تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية، وأن يبارك في جهوده، ويمد في عمره لما فيه خير الإسلام والمسلمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد