Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
ثانوية الفويلق تحتفي بعودة سلطان الخير لأرض الوطن

 

البكيرية - حمود المطيري :

أقامت ثانوية الفويلق في البكيرية صباح الاثنين احتفالات رائعة بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى، وقد جسدت فعاليات الاحتفال أهمية المناسبة الغالية على قلوب الشعب، وتم تنفيذ البرنامج بقيادة المعلم سهيل اللحيدان وبمتابعة تنظيمية من قبل وكيل المدرسة خليل الحربي.

وبدأت الاحتفالات بكلمة لمدير المدرسة نايف بن عبد الله الحربي والذي أكد على أن هذه الفرحة هي جزء بسيط للوفاء لمن أغدق على الوطن والمواطن بإنجازات ومواقف تسجل بماء من ذهب، كرمزٍ لن ينسى الوطن أعماله، ثم كلمة المعلمين ألقاها نيابةً عنهم المعلم فواز بن سعد الحربي والذي أكد على أن سلطان الخير صنع من مشاعرنا احتفالا حقيقياً نفتخر به ونتباهى به بين شعوب العالم.

وقد شارك عدد كبير من الطلاب بقصائد شعرية احتفاءً بهذه المناسبة، وبعدها تم طرح مسابقة سلطان الخير على الطلاب مع رصد جوائز قيمة لها، عقب ذلك أقام النشاط الرياضي مباراة ودية طلابية احتفاءًا بهذه المناسبة حيث تم الدخول إلى أرض الملعب بلوحات ترحيبية ولافتات تعبر عن الفرحة بعودة سموه إلى أرض الوطن سالماً غانماً.

وقد قدم مدير المدرسة شكره وتقديره لجميع من حضر وشارك ولجميع منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب الذين ساهموا في إنجاح هذا البرنامج الذي رسم الفرحة على جميع الوجوه وزين سماء الوطن بعودة سلطان الخير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد