Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
بلدية القريات تقيم حصصاً في الحاسوب ابتهاجاً بعودة سمو ولي العهد

 

القريات - هاشم أبو هاشم :

نفذت بلدية القريات، ممثلة في قسم الحاسب الآلي حصصاً تعليمية (في أساسيات ومبادئ الحاسب الآلي) لطلاب مركز الخير للترفية والمتابعة لرعاية الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية بالقريات، احتفاء بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد (سلطان الخير) سالماً معافى إلى أرض الوطن.

وتستمر الحصص التعليمية لمدة أسبوعين بقسم الحاسب الآلي في البلدية، وبيّن رئيس البلدية المهندس فايز بن ناصر الشهيلي أن الحصص ستعرف الطالب على استخدامات الحاسب الآلي وأساسياته وتنمي قدرات الطلاب، مشيراً إلى أن هذه البادرة تعبر عن الفرحة الغامرة بسلامة والدنا الحنون (سلطان الخير) (أبو اليتامى)، وهي مناسبة رائعة لغرس حب ولاة الأمر حفظهم الله في نفوس أبنائنا الطلاب الأيتام ولإدخال الفرحة والسرور على نفوسهم بهذه المناسبة الغالية علي قلوبنا جمعياً. وأوضح الشهيلي أنه سيتم في نهاية الدورة توزيع الجوائز والهدايا القيمة.

ومن جانبه أثني مدير مركز الخير للترفية والمتابعة لرعاية الأيتام فهد المجيد على جهود بلدية القريات المكثفة مبدياً سعادته ببادرة البلدية بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جمعياً والتي تعود بالنفع والفائدة على الطالب اليتيم بالمركز. كما أقيم حفل لطلاب مركز الخير للترفية والمتابعة لرعاية الأيتام ابتهاجاً بعودة سمو ولي العهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد