Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
صور نادرة للأمير سلطان بن عبدالعزيز

 

الرياض - منيرة المشخص :

نظراً للتميز الذي ظهرت وتظهر به جريدة الجزيرة دائماً في تغطية الأحداث والمناسبات الوطنية خاصة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد أن أصبغ الله عليه ثوب السلامة وأصبغ على أرض المملكة أثواب السعادة والفرح بهذه العودة الكريمة.خصَّ رجل الأعمال سمير بن علي قباني رئيس اللجنة الوطنية الزراعية السعودية بمجلس الغرف السعودي (الجزيرة) بصورتين نادرتين لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود تجمعانه مع والده أركان حرب علي بن ماجد قباني.

وذكر قباني ل(الجزيرة) أنه حرص على نشر هاتين الصورتين تعبيراً عن فرحته بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد فترة غياب عن المملكة. وأضاف قباني أن لولي العهد مكانة خاصة في قلوب الجميع عامة وفي قلبه خاصة نظراً لتشرف والده علي قباني بخدمة الدين والوطن ضمن السلك العسكري قبل سنوات طويلة وترقى إلى مناصب عدة لعل من أهمها رتبة أركان حرب رئيس هيئة العمليات الحربية السعودية.

وأشار سمير قباني أن الصورتين التقطتا في الأردن أثناء زيارة سموه -حفظه الله- إلى المملكة الأردنية الهاشمية لحضور مناورة مشتركة للقوات السعودية المرابطة مع القوات الأردنية وذلك بحضور ملك الأردن الملك حسين بن طلال -رحمه الله.وفي توضيح منه لمناسبة الصورتين قال: الصورتان تضم الأولى ولي العهد الأمير سلطان مع ملك الأردن في حضور مناورة مشتركة للقوات السعودية المرابطة مع القوات الأردنية، والأخرى صورة للأمير سلطان -سلمه الله- أثناء تفقده للقوات المسلحة السعودية المرابطة في الأردن ويبدو على يمين سموه الفريق أركان حرب علي بن ماجد قباني رئيس هيئة العمليات الحربية السعودية وعلى يساره الفريق محمد آل الشيخ قائد القوات السعودية في الأردن.

وأكد قباني ل(الجزيرة) أنه خص جريدة الجزيرة بهذه الصورتين نظراً لما تتمتع به من حضور قوي خاصة في تغطية الأحداث المهمة ولعل آخرها الملاحق التي صدرت تزامناً مع عودة سموه -رعاه الله- مما أوقع في نفوس القراء الأثر الإيجابي الجميل والقوي.

وتمنى سمير قباني في ختام حديثه أن يديم الله على ولي العهد الأمين الصحة والسلامة، وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد مسيرة الإصلاح والأمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد