Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
المسؤولون والمواطنون بمحافظة بقعاء
نبارك لخادم الحرمين الشريفين وللحكومة الرشيدة والشعب عودة ولي العهد الميمونة

 

بقعاء - فهد الشيحان :

رفع عدد من المسئولين والمواطنين بمحافظة بقعاء أسمى آيات التهاني التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سليماً معافى بعد رحلته العلاجية..

بصمات ولي العهد

وفي البداية تحدث محافظ محافظة بقعاء الأستاذ سعد بن مبارك التركي عن عودة ولي العهد قائلاً: لقد عشنا هذه الأيام فرحة غامرة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سليماً معافى بعد أن أنهى فترة علاجه خارج المملكة.. وقد شاهدنا جميعاً هذا الابتهاج على محيا كل موطن صغيراً كان أو كبيراً ليؤكد الجميع حبهم وولاءهم وإخلاصهم لقيادة هذا الكيان، حيث إن الأمير سلطان رجل الخير هو ثروة كبيرة من الحنكة السياسية والتعامل اليومي العقلاني، بصماته مميزة ومتميزة في كثير من القضايا ذات الشأن السياسي والاقتصادي والاجتماعي.. ونرفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل، ولجميع أفراد الأسرة المالكة وللشعب السعودي النبيل في هذه المناسبة السعيدة.. سائلاً المولى أن يديم على سلطان الخير كل خير.

الفرحة عمَّت الجميع

وقال رئيس بلدية محافظة بقعاء الأستاذ سعود بن عبد العزيز القبلان: لقد عمت الفرحة أرجاء الوطن بشفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وعودته للوطن حيث يمثل سموه نموذجاً للخير والإنسانية بنهج ينبع من وجدان هذا الرجل المحب للخير الدائم، وقدم العون والمساندة لأبناء بلده وللمحتاجين والفقراء المسلمين في أنحاء العالم، ابتسامة العطف للمحتاج والضعيف هي نهج سلطاني يعرفه المواطن السعودي والعربي والإنسان المسلم.

مرحباً سلطان الوفاء

وقال مدير شرطة محافظة بقعاء العقيد علي أحمد كاملي: إن العودة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن لهي شرف للجميع عاش فيها الناس هذه الأيام بسعادة غامرة لوجود أمير الإنسانية بينهم وقد توشحت المدن والمحافظات بأسمى عبارات التهاني والتبريكات بقدوم سيدي ولي العهد الأمين.. من هنا نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورجل الأمن الأول وجميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي والعربي والإسلامي بهذه العودة الميمونة التي جعلت سلطان الوفاء يعود إلينا سليماً معافى من كل مكروه فمرحباً به.

صاحب المواقف

وقال مدير مرور محافظة بقعاء النقيب عارف زعل المشعان: نعيش اليوم فرحة غامرة وسعادة لا توصف بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.. وقد لاحظنا الابتهاج العام في كل مناطق المملكة.. هذا هو سلطان بن عبدالعزيز الذي نذر نفسه لأعمال إنسانية، به ومنه تحقق كثير من الإنجازات في هذا الوطن خدمة للبلاد والعباد، وإنجازات الأمير سلطان بكل نبلها ومعانيها لتكون قدوة لكل فاعل خير مخلص في بلادنا.. فمواقف سموه تعجز الكلمات عن رصدها -جزاه الله خيراً- على ما يقدمه لأبناء بلده ولجميع المسلمين..

ونرفع التهنئة الحارة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وجميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي والعربي والإسلامي بهذه العودة المباركة لسمو ولي العهد ليقدم لنا إنجازاته المعتادة على كافة الأصعدة.

صاحب اليد الطولى

وقال عضو مجلس منطقة حائل الأستاذ عبيد بن عبد الكريم الدخيل: لقد رحب الكل بسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالقلوب وظل الجميع يردد مرحباً بسلطان الخير وعمَّت الفرحة والسعادة كل المواطنين..

سلطان له مكانته العالية الرفيعة في قلب كل مواطن ومهما سطَّرنا من الكلمات فلن نوفيه جزءاً يسيراً من حقه.. وهذه الفرحة وهذه البشرى التي يعيشها الوطن والمواطن بعودة سلطان، لأنه رجل التواضع والخير وسلطان البذل والعطاء وسلطان الابتسامة، سلطان الذي له اليد الطولى في هذه المسيرة المباركة التي تشهدها هذه البلاد ويسانده أخوه خادم الحرمين الشريفين، وهو الذي يبذل جهده وراحته في سبيل رفعة هذا الوطن وراحة مواطنيه والمقيمين به.. إضافة إلى آرائه السديدة ونصحه لكل ما ينفع البشرية.. نُهنئ أمير حائل وسمو نائبه والأسرة المالكة والشعب السعودي على وجود سلطان الخير بيننا سليماً معافى.

صاحب قرارات حكيمة

وقال شيخ عشيرة بقعاء خلف بن حميدي العبيد كنا ننتظر بشوق وشغف عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.. ذلك الرجل الذي يجبرك على تقديره واحترامه؛ فهو صاحب القرارات الحكيمة والتحركات الواعية والمبادرات المتميزة في مختلف المجالات.. ومنها مساعدة الفقراء والمساكين ورعاية المعاقين وتقديم العلاج للمرضى والمصابين سواء داخل البلاد أو خارجها.. وضرب أروع الأمثلة لأبناء الشعب السعودي في الوطنية وتقدير المسؤولية؛ فهو القائد المحنك الذي قدم لبلاده عدة تضحيات وجعل اسمها يلوح في الآفاق.

نيابة عن أهالي محافظة بقعاء وما جاورها نرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وجميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي والعربي والإسلامي بهذه العودة المباركة لسمو ولي العهد ليقدم لنا إنجازاته التي اعتادها الشعب من سموه.

عودة ميمونة

وقال شيخ عشيرة بقعاء الشرقية عبد العزيز بن راشد المشعان: لقد عمَّت الفرحة أركان البلاد من شمالها إلى جنوبها بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد شفاء سموه من العارض الصحي فقد أصبح الوطن في حالة اشتياق، بكل أطيافه ومختلف طبقاته، الكل كان ينتظر هذه العودة الميمونة.

والكل يدرك حجم الإنجاز الذي قدمه سلطان الخير ولا يزال يقدمه وحجم الأعمال الخيِّرة وله مكانته في نفوس أبناء هذا الشعب الوفي.. كما أن لدعمه المستمر لقطاعات مختلفة أبرز الأثر في نفوس الجميع.. فمرحباً بسمو ولي العهد وبعودته الميمونة ونبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وجميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي والعربي والإسلامي بهذه العودة المباركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد