Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
رئيس وأهالي مركز ساق:
حمداً لله على سلامتك سلطان الخير ورمز الإنسانية

 

البكيرية - عبدالله الخزيم :

أبدى رئيس مركز ساق بمنطقة القصيم وعدد من الأهالي مشاعر الفرحة الغامرة والسرور البالغ بعودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى الوطن مؤكّدين ابتهاجهم بعودة سموه من رحلته العلاجية التي تكلّلت ولله الحمد بالنجاح، معربين عن مشاعرهم الفيَّاضة بعودة سلطان الخير وسلطان الإنسانية إلى وطنه ومحبيه.

رمز العطاء في أرض الوطن

في البداية تحدث رئيس مركز ساق الجواء الأستاذ خالد بن سعود الناقي قائلاً: بعد غياب عام عن تراب الوطن الغالي يهل علينا كهطول أمطار الخير هذه الأيام قدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد غيابه لرحلة علاجية تكلّلت بالنجاح ولله الحمد ويعود رمز الشهامة سلطان الخير إلينا ومن هذا المقام أتقدم بالتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ملكنا المحبوب عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وإلى سمو النائب الثاني رعاه وإلى كافة الشعب السعودي بعودة سلطان المحبة إلى أرض الوطن ليكمل مسيرته البيضاء في خدمة هذا البلد الطاهر بلاد شرفها الله بوجود الحرمين الشريفين وبوجود قادة حكماء يعيشون مع شعبهم في ترابط ومحبة عظيمة من أجل خدمة كيان هذا الوطن العظيم.

وستبقى سلطان العز ذخراً للوطن وسنبقى عوناً لك ويدنا بيدك لإكمال مسيرة النماء والتطور في البلاد، حفظك الله من كل مكروه وأدام عليك لباس الصحة والعافية.

عوداً حميداً

وتحدث بندر بن عبيد السليمي مدير مدرسة ساق الابتدائية والمتوسطة بالقول: نتقدم بالتهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة عودة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز سالماً معافى من العارض الصحي. عوداً حميداً إلى أرض الوطن وحمداً لله على سلامتك يا سلطان الخير وندعو الله أن يمن عليك بدوام الصحة والعافية.

الكل فرح بقدوم سلطان

فيما قال هليل بن عبد الله الحربي المرشد الطلابي في مدرسة ساق الابتدائية والمتوسطة: يستبشر الوطن لعودة ولي العهد أميرنا المحبوب سلطان الخير بعد رحلة علاجية تكلّلت بالنجاح فعاد لنا سليماً معافى فحق لنا قبل أن نهنئ أنفسنا بعودة سموه أن نرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الحاكم العادل وإلى سمو النائب الثاني وكافة الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي فالفرحة عامة وعظيمه. فالحمد لله للمولى عزَّ وجلَّ أن منَّ بالصحة على ولي العهد حفظه الله من كل مكروه. فكلنا سعداء بوجودك بيننا والكل فخور بالعيش على تراب هذا البلد الطاهر تحت ظل قيادة حكيمة تعيش على الترابط والوئام العظيم بين الحاكم والمحكوم. فحفظ الله قيادتنا الغالية وحفظ الله وطننا وحماه ونصر الله جنود الوطن المدافعين عنه.

سلطان الخير

أما عبد المحسن بن هليل السليمي المعلم في ثانوية عدي بن حاتم في البكيرية فقال: كم هي كثيرة العبارات عندما أتكلم عن رجل شهم يسمو بسمو الأمير سلطان بن عبد العزيز. عبارات نعبر بها عن الاعتزاز والوفاء لرمز من رموز دولتنا نحمل حبه في قلوبنا ونتغنى بها استبشار بمقدم سلطان الخير.

كم نحن فرحين بعودتك إلى أرض الوطن.كنا بالأمس ننتظر عودتكم واليوم نعيش الأفراح بوجودك يا سيدي. فوجودك بيننا فخر لنا واعتزاز للمواطن بقيادته وإكمال لأفراح الوطن. سلطان الخير فخر لكل مواطن ولكل فرد يقطن على أرض المعمورة فجهودك حفظك الله لا ينكرها عاقل فكم من مشاريع خيرية أقمتها وكم بذلت يدك البيضاء من نفقات في الداخل والخارج والتعداد يطول. فقد بذلت جهدك ووقتك لخدمة هذا الوطن في كافة المجالات.

سلطان العطاء: استبشرنا خيراً بمقدمكم وقبلها بسلامتكم فلقد قرت أعيننا بسلامتك وبقدومك إلى أرض الوطن سالماً معافى حفظك الله.

لحظة سعيدة

وأشار عبد الله بن مفرح السليمي للمناسبة بقوله: من أسعد اللحظات هي اللحظة التي أعلن فيه عن مجيء ولي العهد سلطان الخير, سلطان المحبة والإخاء إلى أرض الوطن فتهانينا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة وإلى الشعب الكريم بوجود سلطان الخير بيننا سالماً معافى، نسأل الله أن يلبسه ثياب الصحة والعافية وأن يبقى لنا ذخراً وعوناً نبادله الوفاء والاحترام.

أجمل التهاني

حمداً لله على سلامتك وعودتك إلى أرض الوطن: أما ثاني بن عبد العزيز الحربي فقد قال: نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ونحمد الله على عودة وسلامة سيدي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافى. نسأل الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن يحمي بلادنا من كيد الأعداء والمعتدين.

دمت لنا سلطان الخير

وعبّر المعلم عبد العزيز بن بجاد الغرابي بهذه المناسبة السعيدة وقال: نبارك للوطن وسكانه بوصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد غياب عنه. ونتقدم بالتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والقيادة الحكيمة وللشعب السعودي. فلا شك أن عودة أبا خالد لنا فرحة عظيمة ومن الأفراح المميزة بخبر عودته لنا حفظه الله وأدام عليه لباس الصحة والعافية ليبقى بين شعبه وأرض وطنه لا غنى لنا عنه بعد الله سبحانه وتعالى فهو رجل المواقف والإنسانية وأعماله دليل كبير على ذلك والتي لا يمكن أن تحصى بسهولة ولا نملك إلا أن أقول دمت لنا ودامت أيامك ملئية بالأفراح والصحة والعافية.

ستبقى ذخر الوطن

أما مزعل بن عائض الغرابي فقال: نسوق عبارات التهاني والتبريكات إلى مقام والدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية ليكون سلطان الخير بيننا بعد أن انتظرنا عودته لنعيش الأفراح اليوم بوصوله إلى أرض الوطن سالماً معافى ويبقى ذخراً للوطن والمواطنين

هنيئاً بعودتك سلطان المحبة

وقال هليل بن حمدان الحربي: فرحة كبيرة يعيشها الوطن بعودة رجل الإنسانية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية. فلا شك أن عودة هذا الشهم إلى أرض الوطن من أفراح الوطن الكبرى التي يعيشها كل مواطن سعودي ليعبّر عن شعوره بهذه المناسبة. نبارك لمليكنا ولشعبنا ولوطننا ولأنفسنا بوجود سلطان الخير بيننا، فالديار أنورت واستبشرت لقدوم سموه لأرض الوطن سالماً معافى. كثيرة هي فضائل سموه لدفع عجلة التمنية والازدهار في هذه البلاد فلا يمكن لسطور قليلة أن تعبر عمّا يدور في خلد كل مواطن سعودي. ولم تقتصر أفضاله على الصعيد الداخلي، بل تعدت إلى آفاق العالم بأكمل.

حفظك الله يا صاحب السمو من كل مكروه وجعلك ذخراً للوطن والمواطن.

عودة رمز الإنسانية أعظم فرحة للوطن

وقال عبد المجيد هليل السليمي الطالب في جامعة القصيم: إن غياب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان عبد العزيز حفظه الله عن أرض الوطن لا يعني غيابه عن قلوبنا، بل نحن وقلوبنا معه. نتلهف لعودته إلى أرض الوطن. ونتطلع لأخباره وندعو له بالشفاء العاجل. وما إن جاءت البشارة بموعد وصوله إلى أرض الوطن سالماً غانماً إلا وقلوبنا كأن الروح تعود إليها بعد غياب رجل الشهامة والبذل والعطاء عن أرض الوطن. ليعيش الوطن والمواطنون أعظم فرحة لهم بقدوم سموه.

سلطان العطاء: لم ولن ينسى أبناء هذا الوطن أفضالك عليهم فأنت بحق رمز الإنسانية والشجاعة.

سلطان الخير: لقد وقع حبك في قلوب جميع أفراد هذا الشعب خاصة وفي سائر البلدان عامة فهنيئاً لنا برجل مثلك أيها القائد الفذ.

سلطان الشهامة: عودتك لأرض الوطن إكمال لمسيرتك عضداً ويميناً لمليكنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ونحن معكم في كل ما يهم هذه البلاد حفظها الله طائعين لأمركم حامين بلادنا عن كيد المعتدين. وسنكمل مسيرةً لم ولن تنقطع في خدمة هذه البلاد لما فيه خير وصلاح تحت ظل هذه الحكومة الرشيدة حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وجب علينا وعلى كل مواطن أن يعبر عن فرحته بمقدم سلطان الخير بل هو جزء يسير للتعبير عن شعور داخلي لمثل هذا الرجل المعطاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه. فهنيئاً لنا بعودتك سلطان الخير.. امتلأت قلوبنا فرحاً.. وازدانت أرضنا نوراً.. بخبر قدومك جعله الله عوداً حميداً.. وجعلك الله ذخراً للوطن والمواطنين.. وسنداً وعوناً لملك الإنسانية.. وسداً منيعاً لأعداء الوطن بعون من الله سبحانه وتعالى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد