Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
محافظ القريات يرعى حفل التعليم بعودة سمو ولي العهد

 

القريات - هاشم أبو هاشم :

رعى محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين رعى الجاسر أمس حفل مدرسة ابتدائية أسامة بن زيد بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد سالماً معافى إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح.

وكان في استقبال الجاسر مدير إدارة التربية والتعليم بالقريات الأستاذ ناصر بن سليمان المنيع ومدير المدرسة نايف بن صالح الجريد ومنسوبو المدرسة، وتم الاستقبال بالورود تعبيراً عن فرحة الجميع بهذه المناسبة، وألقى أحد الطلاب قصيدة وطنية تتحدث عن سلطان الخير وإنجازاته وأعماله الإنسانية.

وتضمن البرنامج افتتاح مشروع (القرية التعليمية باللعب) والذي تبناه على نفقته الخاصة الأستاذ خالد بن صالح الجريد، وبعد قص الشريط استمع محافظ القريات لشرح من صاحب الفكرة وراعي المشروع عن أهداف المشروع وخطوات تنفيذه، وأعرب الجاسر عن إعجابه بالفكرة والمشروع، معرباً عن اعتزازه بالمعلم الوطني الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل دفع عجلة التعليم للأمام.

بعدها قام سعادته بالتجول داخل الفصول الدراسية ليشاهد آخر التجهيزات المدرسية والتقنية التي وفرتها إدارة التعليم داخل الفصول لتساعد وتسهم في تطوير التعليم بالقريات.

ثم انتقل الجميع للمعرض المصور بغرفة التربية الفنية لمشاهدة مظاهر الفرح عبر عنها الطلاب والمعلمون بتزيين الجدران والممرات بصور سلطان الخير والشعارات الوطنية واحتوى الجناح على صور قديمة للملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبنائه من بعده.

ثم قام سعادته بتدوين كلمة بهذه المناسبة تعبيراً عن فرح الجميع بسلامة سمو ولي العهد على لوحة قماشية, بعدها انتقل الجميع لمشاهدة عرض بروجكتر في غرفة المصادر يحكي السيرة العطرة لسلطان الخير ونبذة مختصرة عن المشروع المفتتح (القرية التعليمية باللعب)، بعدها توجه سعادته لأرضية الملعب حيث أقيمت مباراة بين فريقين ارتدى فيها الجميع ملابس تحتوي صورة الأمير سلطان حفظه الله حيث سلم سعادته الكأس للفريق الفائز.

لينتقل بعدها سعادته لغرفة الإدارة حيث تم تكريم الأستاذ خالد بن صالح الجريد صاحب مشروع (القرية التعليمية باللعب) ثم قدم الأستاذ نايف بن صالح الجريد مدير المدرسة درعاً تذكارياً لسعادة محافظ القريات على تشريفه حفل المدرسة. بعدها ودع سعادته الجميع شاكراً إياهم على حسن الحفاوة والتكريم وعلى تعزيز روح المواطنة لدى الطلاب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد