Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
التعاون يقيم احتفالية خاصة بمناسبة عودة ولي العهد إلى أرض الوطن

 

بريدة - تركي الهدلق

أقامت إدارة نادي التعاون بعد نهاية تدريب أمس الأول الثلاثاء احتفالية خاصة بمناسبة عودة ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن.. وقد حضر الاحتفال إدارة النادي ولاعبو الدرجات الثلاث إضافة إلى عدد كبير من الجماهير التعاونية.. وقد قامت هذه الاحتفالية بجهود جبارة من رئيس اللجنة الثقافية الدكتور عبد العزيز الشيبان وعضو اللجنة الأستاذ عبد الله الشريدة.

من جهته أكد رئيس النادي المهندس محمد السراح ل(الجزيرة) قائلاً: مهما فعلنا من احتفالات لا تساوي فرحنا بعودة سموه إلى أرض الوطن سالماً معافى والشعب السعودي بأكمله فرح وسعيد بعودته.. وهذا أقل ما نفعله.. وقدم السراح شكره وتقديره لرئيس اللجنة الثقافية الدكتور عبد العزيز الشيبان وعضو اللجنة الأستاذ عبد الله الشريدة على جهودهما الجبارة تجاه هذا الاحتفال.. وما قاما به يدل على حبهما ووفائهما لهذا الوطن الغالي.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني بقيادة التونسي عبد الرزاق الشابي إشراك الفريق الأولمبي في مباراة الفريق عصر اليوم أمام الفريق الفيصلي ضمن تصفيات كأس ولي العهد، وذلك لمنحهم فرصة أكبر من المشاركة إضافة إلى تجهيز الفريق الأول للمباراة الهامة في دوري الدرجة الأولى أمام الفيصيلي أيضاً الخميس المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد