Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
ساندوا فيصل ولا تجعلوا النصر يحتضر

 

يعاني نادي النصر هذا النادي العريق منذ سنوات طويلة وخاصة بعد مشاركته في مونديال الاندية عام 2000م من هبوط في مستواه وابتعاده عن منصات التتويج رغم تعاقب الادارات والمدربين واللاعبين سواء اجانب او محليين جميعهم لم يستطيعوا ان يوقظوه من سباته العميق.. استبشرنا خيرا في تنصيب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيساً للنادي خاصة وأنه يطمح في إعادة النصر لمنصات التتويج وعودة الأصفر لسابق عهده بل إن سموه وعدنا نحن محبو هذا الكيان بان يوصل النصر للعالمية مرة أخرى ولكن..!! ماذا حدث؟!.

تحقيق الاحلام يا سمو الأمير تحتاج إلى دفع مهر لها يتمثل في مدرب كبير باسمه وبتاريخه في عالم التدريب كما يحتاج إلى محترفين أجانب كفء يقودون الفريق في أصعب الظروف وهذا ما لم يحدث.. بل تم التعاقد مع مدرب جبان هو ديسلفا!!.

هذا المدرب لا يستطيع قراءة المباراة لا يعرف نقاط القوة والضعف في الفرق المنافسة.. وليس المدرب وحده هو مشكلة النصر بل إن الاجانب الموجودين الآن يمكن ان ينجحوا في اي مجال إلا كرة القدم!!.

نراهم تائهين في الملعب لا تكتيك لهم ولا مهارة ولا حتى استفادة من الكرات الثابتة، وزاد الطين بلة جلب رجيع الأندية ك(صديق والدوخي) الذي لا ندري هل هو الآن نصراوي أو اتحادي أو محترف في بلجيكا، الذي اعرفه ان الرجل يتدرب في نادي النصر بالعريجاء منذ بداية الموسم وهو غير مسجل حتى الآن!!.

عندما تريد ان تعمل يا سمو الأمير عليك بإحضار شباب سواء من قاعدة ناديك او من الاندية الاخرى.

ما الذي استفاد النصر من هؤلاء العواجيز الذين يمثلونه الآن؟!.. لا خبرة ولا مستوى فأين الفائدة يا ترى؟!!..

الحسنة الوحيدة هي في التعاقد مع قائد المنتخب حسين عبدالغني وما يمثله هذا اللاعب من ثقل في الملعب وقدرة على قيادة المجموعة وهو ما ينقص النصر منذ اعتزال يوسف خميس وفهد الهريفي.

كما ان إحضار اللاعب الشاب الموهوب محمد السهلاوي حسنة تحسب لفيصل بن تركي لكنه (أي السهلاوي) وزملاؤه المهاجمين الحارثي وريان بحاجة إلى لاعبي وسط صناع لعب مثل كماتشو والتائب.

منذ زمن غير بعيد كان النصر يتعاقد مع أفضل الأجانب وخاصة في خط الوسط كجونيور وسيزار وكاريوكا وغيرهم، ما الذي اختلف؟!

أعتقد ان هناك من يريد ان يعرقل مسيرة النصر ورئيسه بدلا من الوقوف معهم ووضع أيدهم مع بعض كما يحدث في نادي الهلال والاتحاد من تكاتف اعضاء الشرف وهو سر قوتهم وانتصاراتهم المستمرة.

أين انتم يا اعضاء شرف النصر؟! تقولون ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وتعملون بغير ذلك!! هل اختلف مع الكيان بسبب شركة مثلا أو جلب لاعب لا اريده او تنصيب إداري لا أحبذه؟!

هذه الاختلافات لن تقود نصرنا للانتصارات ولن تنفعه.. فإلى متى يا نصري؟!.

اجعلوا الرمز الراحل قدوة لكم وفي حبكم للكيان اتركوا فيصل يعمل ويأخذ راحته من أجل عودة النصر.

المشاكل الداخلية ستقود النصر للهاوية ان لم يلتفت إليها أحد ويوقفها وسيكون لها مردود سلبي على الفريق ونتائجه.

يا سمو الأمير.. جمهور الشمس لا يريد منك سوى البطولات فقط فقد تعب من الصبر ومل حتى اصبح يضرب به المثل في صبره.. لا يريد منك ان تقول لهم انتم سبب تدمير لاعبينا فاللاعب اذا كان لاعباً وواثقاً من نفسه ويعرف ماذا يريد الجمهور لن يتأثر ولكن للأسف لا يوجد لاعبين إلا إذا كان البحري وصديق وغيرهم يتأثرون بهتافات الجماهير فليرحلوا غير مأسوف عليهم.. نحن عشاق النصر لا نريد لاعبا يتأثر بسرعة فنحن جمهور لنا كياننا وصوتنا القوي ونقف مع فريقنا في اصعب الظروف، ومن لم يقدر القميص الذي يرتديه فلن نسامحه ولن نطبل له كغيرنا.. النصر بمن حضر فلا تجعلوه يحتضر يا أعضاء الشرف.

النصراوي: رسام الجرمان



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد