Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
رئيس الحزم الحميدان يشنّ هجوماً على حكم مباراة النصر ويشيد بمدربه لولا ويقول:
العمري ذبحنا من الوريد للوريد.. وتكليفه بديلاً لعباس إبراهيم وضع أكثر من علامة استفهام

 

الرس - خالد الغفيلي

شنّ رئيس الحزم الأستاذ خالد الحميدان هجوماً على حكام لقاء فريقه أمام النصر الحكم الدولي عبدالرحمن العمري قائلاً: إن الحكم سلب من فريقي فوزاً محققاً: مضيفاً إن الحزم له معاناة طويلة ومستمرة مع الحكام وكنا نلتزم الصمت طوال الفترة الماضية ولكن ما حدث أمام النصر لا يمكن السكوت عليه إطلاقاً واستغرب الحميدان الصمت المحكم من قبل رئيس لجنة الحكام الأستاذ عبدالله الناصر الذي للأسف الشديد لا يقبل وجه النظر من الحزم وهو بذلك يوجهنا للإعلام لكي نقول وجهة نظرنا ونوضح أخطاء الحكام التي افقتدنا نقاط كثيرة آخرها أمام النصر الذي وبصراحة حرمنا من فوز محقق أمامه، واستشهد الحميدان بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح صلاح الدين عقال وكذلك هدف النصر جاء بعد اشتراك مع الحارس وكذلك لاعب النصر لمس الكرة بيده قبل سقوطها وكل من يشاهد المباراة سوف يرى العجب من قبل حكام اللقاء الذي أدارها بشكل غريب.

استبدال الحكم قبل اللقاء

وضع علامة استفهام

واستغرب رئيس الحزم خالد الحميدان مواقف اللجنة الرئيسية للحكام التي لا تعمل للحزم أي حساب بعكس الفرق الأخرى وإلا ما معنى أن يتم تغيير حكم اللقاء الذي كان من المفترض أن يديرها وهو الحكم عباس إبراهيم وتفاجأنا بدخول الدولي الحكم عبدالرحمن العمري الذي كان قاسياً على لاعبي الحزم ورحيماً مع لاعبي النصر.

لا تلومنا إذا طالبنا

بالحكم الأجنبي

وقال الحميدان نرجو أن لا يلومنا أحد إذا طالبنا بالحكام الأجانب لأنهم برأيي الأنسب والأفضل لكي نلعب الكرة ونترك مناقشتهم لأنهم بصراحة أضاعونا لذلك سنعمل بقوة لطلب حكام أجانب لنريح ونستريح من المعاناة مع لجنة الناصر.

الحكم ذبحنا من الوريد للوريد

وكشف الحميدان إلى أن فريقه تعرض أمام النصر لمهزلة تحكيمية بقيادة العمري الذي (ذبحنا من الوريد للوريد)، وأكد الحميدان أن الحكم كان يضغط على الحزم وعلى العكس مع النصر، وتساءل الحميدان هل يفعل ذلك لأن النصر نادٍ جماهيري ويخاف من إعلامه وجماهيره؟!.. وإلا ما معنى أن يفعل بنا كل ذلك؟!.. وأتمنى أن يكون الناصر ولجنته منصفاً ويعطي الحزم حقه.

لولا مدرب كبير

وتبديلاته رائعة

وتطرق الحميدان للمباراة قائلاً: إن فريقي قدم في الشوط الثاني أفضل أداء ولم أشاهده من سنوات يلعب بذلك، وأرجع ذلك لطريقة المدرب البرازيلي لولا الذي غير من أسلوب اللعب بين الشوطين وتبديلاته كانت رائعة، وكنا الأحق بالفوز لو أنصفنا الحكم.. وأشاد الحميدان بقدرات وإمكانيات مدربه البرازيلي لولا مؤكداً أنهم كسبوا مدرباً رائعاً وسوف يقدم ويطور الحزم بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد