Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
رحبوا بالاتحاد في الخبر..
القدساويون سعداء بخروجهم من الهلال بأقل نتيجة مع انسجام وانضباطية

 

الدمام - سامي اليوسف

لم يبد رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع انزعاجه من خسارة فريقه الكروي على يد الهلال، بل عبر عن سعادته بأن اللقاء انتهى فقط بنتيجة (1-2) مشيراً إلى أن فريقه يعد الأفضل من بين الفرق التي التقت الهلال حتى الآن في دوري زين للمحترفين، حيث انتهى اللقاء فقط بفارق هدف في الدورين الأول والثاني وبذات النتيجة. وقال: (فريقي أظهر انسجاما جيدا وتماسكاً كبيراً وهو يلاقي الهلال الفريق الكبير على أرضه وبين جماهيره، وهذا الانسجام الذي نبحث عنه ونحتاجه من أجل تحقيق البقاء في الدوري).

وأكد الهزاع أن أداء فريقه يبعث على السعادة في مبارياته الثلاث أمام فرق: الاتفاق والشباب والهلال، فقال: (حقق اللاعبون انضباطية في الأداء بنسبة 80%، والمستوى يتطور، وفي المباريات المقبلة سوف يقترن المستوى بالنتيجة، ونتيجة مباراتنا مع الهلال ستكون حافزا للاعبين في مباراة الاتحاد بالخبر).من جهته تابع المدرب البلغاري ديمتروف، المدير الفني الجديد لفريق القادسية والذي يحمل الرقم (4) في تعداد المدربين الذين تعاقبوا على تدريب فريق القادسية في الدوري حتى الآن مباراة الهلال من المدرجات. في حين ذكر كابتن القادسية المدافع زكريا الهداف أن فريقه شاطر أداء فريق الهلال في الشوط الأول، وكان ندا قويا له، وفي الشوط الثاني ظهر الهلال بصورة أفضل.

وقال لاعب المحور بالفريق القدساوي علي الشهري أن القادسية لعب بمستوى جيد في الشوط الأول، لكنه تراجع في الشوط الثاني مما جعل الهلال يضغط على المرمى القدساوي ويسجل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد