Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
6 مباريات اليوم في الجولة الخامسة لدوري ناشئي الممتاز

 

(الجزيرة) - الرياض

في إطار منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تقام اليوم 6 مباريات تمثل الجولة الخامسة للمسابقة وجميعها مباريات تحمل من الأهمية الشيء الكثير حتى وإن اختلفت قوتها، تبحث الفرق خلالها عن الفوز فقط وخصوصاً أن الدوري لا يزال في بدايته.

هذه المباريات ستكون كالتالي:

الاتحاد x الأهلي

مواجهة التنافس التقليدي والجماهيري.. تقام في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة الساعة 3.45 ويدخلها الاتحاد ب6 نقاط وضعته خامساً بفارق الأهداف أمام الطائي، أما الأهلي فيتصدر الترتيب ب10 نقاط.

الطائي x النصر

تقام في حائل الساعة 3.30 ويدخلها صاحب الأرض برصيد 6 نقاط جاءت به سادساً خلف الاتحاد، أما النصر فيحتل الوصافة ب9 نقاط وله مباراة مؤجلة.

الوطني x الهلال

يلتقيان في تبوك الساعة 3.45 ويدخل صاحب الأرض وهو في ذيل الترتيب بلا نقاط، في حين للهلال 7 نقاط وضعته ثالثاً متقدماً على الاتفاق بالأهداف ولديه مباراة مؤجلة.

الاتفاق x الوحدة

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق الساعة 3:00 ويلعب الاتفاق وبحوزته 7 نقاط جاءت به رابعاً خلف الهلال، بينما للوحدة 4 نقاط وضعته ثامناً مام الأنصار بالأهداف.

الشباب x الأنصار

تقام في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3.15 ويدخلها الشباب وهو في المركز السابع ب5 نقاط، في حين للأنصار 4 نقاط وضعته تاسعاً خلف الوحدة.

- حطين x الخليج

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3.45 لحطين 3 نقاط وضعته عاشراً ولديه مباراتان مؤجلتان، بينما للخليج نقطة واحدة وضعته في المركز 11.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد