Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
تحت رعاية الأميرة جواهر بنت نايف
ملتقى إبداع السادس ينظم برنامجاً لبناء الفتاة القيادية

 

الخبر - هيا العبيد:

تحت شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز آل سعود حرم سمو أمير المنطقة الشرقية يقيم ملتقى إبداع 6 برنامجاً بعنوان (خطوات إستراتيجية لبناء الفتاة القيادية) بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم والجمعية العربية لإدارة الموارد البشرية.

ويقام البرنامج في فندق الميرديان بالخبر وذلك في الفترة من 20-22 ديسمبر 2009 والذي يركز على تطوير فتياتنا والارتقاء بإمكاناتهن لتهيئتهن لسوق العمل.

وأوضحت مديرة الملتقى نورة شعبان بأن الملتقى سيقيم عدداً من ورش العمل التطبيقية للاستفادة من التجارب العملية الناجحة لرائدات الأعمال حتى تكون بمثابة مفاتيح للنجاح حيث سيستضيف الملتقى نخبة من المتخصصات في مجال القيادة ليقدمن تجاربهن الناجحة وأفكارهن الإبداعية لإنارة الطريق لرائدات المستقبل.

ويهدف البرنامج إلى تبادل الخبرات في مجال القيادة بين الفتيات واكتساب الفتيات مهارات قيادية من خلال مواقف ميدانية حياتية وكذلك التعرف على المشكلات والقضايا الخاصة بالفتيات وتقديم حلول لها من الفتيات أنفسهن متناولاً عدداً من المحاور.

وأشارت شعبان بأن الملتقى يستهدف الفتيات والسيدات للمرحلة العمرية من 15-35 سنة وهن فئة المتخرجات من الجامعات وليس لديهن خبرة وفئة الفتيات اللاتي لديهن وظائف ولكن ليس لديهن القدرة على تطوير أدائهن الوظيفي من سيدات ورائدات الأعمال والموظفات في القطاع العام والقطاع الخاص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد