Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
انطلاق القناة السعودية الاقتصادية غداً ببث 15ساعة يومياً

 

(الجزيرة) - عبدالله الفيفي:

أكد وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الداخلي والمتحدث الرسمي للوزارة انطلاق القناة السعودية الاقتصادية غداً الجمعة بكفاءات اقتصادية وطنية من منسوبي التلفزيون.

وقال عبدالرحمن الهزاع بأن القناة تهتم بكل ما يخص الاقتصاد المحلي والعالمي وتقدم برامج مباشرة مع رجال الأعمال وتهتم بتغطية الندوات والمؤتمرات الاقتصادية. وأوضح أن القناة ستنطلق بإشراف مستشار وزير الثقافة والإعلام طارق ريري وسيمتد بثها على مدار 15 ساعة من الساعة 8 صباحاً حتى 11 ليلاً وستنضم في ربط مباشر مع قناة الإخبارية مع افتتاح سوق الأسهم وستقدم القناة عدداً من البرامج الاقتصادية من أسواق المال والعقار والبورصات المحلية والعالمية ونشرات اخبارية اقتصادية وستقدم القناة نفسها عبر قمري عربسات ونايلسات.

يذكر أنه وبتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ستنطلق غداً أربع قنوات تلفزيونية جديدة مواكبة للتطور المتلاحق في إعلام اليوم وكان وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة قد أعلن عن توجيه المليك بأن تكون هناك قناتان للقرآن الكريم والسنّة النبوية تنطلقان من أرض الحرمين الشريفين وقناتان أخريان تخصان الاقتصاد والثقافة والحوار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد