Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
المرزوقي: لجنة البحث في الخسائر الماضية تقوم بعملها

 

جدة - علاء سعيد

وعد رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بأن عودة الفريق الكروي الأول إلى الانتصارات سوف تكون من لقاء اليوم أمام الفتح حيث أشار إلى أنه اجتمع مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وناقش معهم الأسباب وراء الخسائر التي تعرض لها الفريق في اللقاءات الثلاثة الماضية والتي كانت أمام الشباب والاتفاق والهلال. وأوضح المرزوقي بأن اللجنة التي قام بتشكيلها للبحث في الخسائر الماضية تقوم بعملها هذه الأيام لحل تلك المشكلة بالإضافة إلى دراسة ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين الذي سوف يتعاقد معهم الفريق خلال المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق فيها العديد من المشاركات المحلية والقارية.

وتمنى المرزوقي من جماهير الاتحاد في الحضور إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي سيحتضن اللقاء وذلك لتحفيز الفريق في هذه المواجهة المهمة.

من جانب آخر قدم المحترف المغربي هشام بو شروان اعتذاره الكبير إلى جماهير ناديه بعد الخسارة بخمسة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الأخير أمام الهلال مشيراً بأنه يوعد جماهير ناديه على عودة الفريق الاتحادي إلى مستوياته المعروفة من خلال تحقيق الانتصارات وتحقيق البطولات مؤكداً بأن المنافسة على دوري زين السعودي للمحترفين ما زالت قائمة ولم تنتهِ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد