Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
بعد المستويات الجميلة
جماهير الوحدة تطالب بعقود احترافية للاعبين الشباب

 

مكة المكرمة - حاتم الصبحي:

طالبت الجماهير الوحداوية إدارة النادي متمثلة في الرئيس عبد المعطي كعكي بالحفاظ على شباب النادي وتوقيع عقود طويلة الأجل معهم.

وتأتي هذه المطالبات بعد بروز عدد كبير من اللاعبين الشباب المميزين، ويأتي في مقدمتهم المهاجم الرائع مهند عسيري والذي لا زال ينتظر من إدارة النادي توقيع عقد احترافي معه، خصوصاً بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق، وكذلك هو الحال للمدافع الشاب البارز عبد العزيز البيشي.

وتأتي مطالبة الجماهير من المدرجات الوحداوية والمنتدى الرسمي للنادي بضرورة توقيع عقود احترافية مع مثل هؤلاء النجوم، بعد أن قدموا مستويات لافتة مع الفريق وأصبحوا مطمعا لكثير من الأندية، وخصوصاً أن النجم مهند عسيري بعد المستويات الجميلة التي قدمها مع النادي الأحمر توالت عليه العروض من بعض الأندية الكبيرة. هذا ما جعل الكثير من الجماهير الوحداوية تطالب رئيس النادي بسرعة التوقيع مع هؤلاء اللاعبين البارزين بالفريق.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي وقعت عقداً احترافياً واحداً مع لاعب شاب وهو اللاعب مختار فلاتة، وتنتظر الجماهير الوحداوية التوقيع مع باقي اللاعبين المميزين، ولا سيما أن الفريق يمتلك الكثير من المواهب أمثال مهند عسيري وعبد العزيز البيشي وإبراهيم جوني وإبراهيم الزبيدي وثنيان المطرفي وعبدالعزيز المنصور، وغيرهم ممن هم بانتظار توقيع عقود احترافية مع النادي في ظل المستويات الرائعة التي يقدمونها في هذا الموسم.

الكعكي يزور إداري كرة اليد في المستشفى

قام رئيس النادي عبد المعطي كعكي برفقة إداري الفريق عبد العزيز دبلول ولاعبي الفريق الكروي الأول كامل الموسى وخالد الحازمي وعلاء الكويكبي وكامل المر ومختار فلاته بزيارة إداري كرة اليد بالنادي الأستاذ عدنان الصايغ الذي يرقد على السرير الأبيض في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة. ويعد الصائغ من الذين تقلدوا مناصب عدة في النادي وقدم خدمات جليلة لناديه ودعمه مادياً ومعنوياً كونه يعد من الأوفياء لناديه.

التدريبات الوحداوية تتواصل استعداداً للاتفاق

وعلى صعيد التدريبات أدى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مرانه الاعتيادي على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بالنادي وسط تكامل جميع اللاعبين باستثناء اللاعب يوسف القديوي والذي يعاني من ارتفاع في درجة حرارته وكان المران الذي قاده المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز قد شهد أداء اللاعبين لتدريبات لياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها جوميز في لقاء الفريق القادم أمام الاتفاق مساء الأربعاء .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد