Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
الصليبي يغيب باسم الشريف وعودة الفرج وعبدالسلام
الرائد يقترب من التعاقد مع هداف بانقو البرازيلي

 

بريدة - صالح الغفيص:

اقتربت إدارة الرائد برئاسة فهد المطوع من التعاقد رسمياً مع هداف فريق بانقو البرازيلي أحد أندية الدرجة الأولى في الدوري البرازيلي المهاجم برونو رديقت (25) عاماً وذلك بتوصية مباشرة من مدرب الفريق أديسون سوزا الذي أشرف على اللاعب إبان توليه زمام الأمور الفنية مع الفريق وراهن على نجاحه.

ويسعى الرائديون إلى تدعيم صفوف فريقهم خلال الفترة الشتوية وتقرر أن يصل اللاعب إلى بريدة يوم الجمعة المقبل فيما لا يزال البحث جاريا عن مهاجم أجنبي آخر حتى يكونا بديلين عن المهاجمين المالي جانيفي أبوتا والبرازيلي ماريو سيرجو اللذين لم يقدما مع الفريق ما يشفع لهما بالاستمرار حتى نهاية الموسم الحالي. فيما تأكد غياب لاعب قلب الدفاع بالفريق الكروي الأول باسم الشريف عن المشاركة في مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الرياضي عقب أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الدكتور خالد نعمان بمحافظة جدة على موضع الإصابة التي تعرض لها وجود قطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى.

فيما تبين من خلال الفحص الطبي الذي أجري للاعب عبدالسلام الشريف عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه الأولمبي أمام الفيصلي سلامته منها ولا تعدو كونها كدمة بسيطة لن تعيقه عن مشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية في وقت انتظم فيها المهاجم مازن الفرج والمدافع يحيى المسلم بعد انتهاء برنامجهما العلاجي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد