Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/12/2009 G Issue 13592
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430   العدد  13592
مباراة الطائي والوطني في كأس ولي العهد تحولت لمظاهر فرح بعودة سلطان القلوب

 

حائل - فرحان الجارالله:

تحولت مباراة الطائي والوطني في مسابقة كأس ولي العهد الأمين إلى مظاهر أفراح وصور حب بين الشعب والقيادة بعد عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد أن منَّ الله على سموه وتجاوز العارض الصحي وعودته إلى المملكة سالماً معافى. حيث رددت الجماهير التي حضرت المباراة كثيراً اسم ولي العهد سلطان الخير تزامناً مع اللوحات التعبيرية التي حملها لاعبو الطائي لدى نزولهم لأرض الملعب.

ورفع عضو مجلس إدارة نادي الطائي والمشرف على الفريق الأول الأستاذ عبدالعزيز اليعقوب أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة شفاء سمو ولي العهد وعودته سالماً غانماً إلى أرض الوطن سائلاً العلي القدير أن يحفظ قيادتنا ويديم عليهم الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ أحمد المرعب أن ليلة الجمعة جسدت الروابط المتينة التي تربط قيادة هذه البلاد المباركة بالشعب الذي يكنّ كل محبة وتقدير لقادة ورموز المملكة.. ومضيفاً: لا شك أنها من أسعد ليالي الوطن، حيث عودة هذا الرمز الذي طال انتظارنا له بين أهله وإخوانه وأبنائه تحت سماء هذا الوطن المعطاء، فالحمد لله على سلامته وعودته الميمونة.

بينما قال لاعب فريق الطائي هاني الناهض أن هذه سعادة غامرة أن يعود لنا ولي العهد -حفظه الله- وهو بأتم الصحة والعافية, فالوطن قيادة وشعباً عاش لحظات سعيدة بعودة سمو ولي العهد سالماً معافى بعد رحلته العلاجية التي نحمد الله عز وجل أن تكللت بالنجاح.

وهنأ اللاعب حمد الجهيم الجميع بمناسبة شفاء سمو ولي العهد وعودته لأرض الوطن سليماً معافى.. وتحدث عن مناقب سمو ولي العهد والحب الذي يكنه الجميع لسموه الكريم والفرحة الكبرى بعودته قائلاً: لا غرابة في هذا الحب وصور التلاحم لأنه وكما هو معروف بأن سموه حفظه الله رجل دولة كبير وله مكانة في قلوب القادة لحنكته السياسية ولحرصه على نصرة قضايا المسلمين.

وقال مسؤول الاحتراف بنادي الطائي الأستاذ نايف المهيلب إن المواطنين في هذه البلاد قد فرحوا وفرحتهم هي في الواقع تنم عن محبة صادقة بين الشعب وقيادته، وهذا يدل على قوة اللحمة والمحبة الصادقة. ونحن في الواقع نحمد الله على ما أنعم به على هذه البلاد من هذه المحبة وهذه اللحمة بين القيادة والشعب، ولا شك أنّ سمو الأمير سلطان يحظى بمحبة كبيرة, والشكر لله سبحانه وتعالى أن من على سموه بالشفاء والصحة والعافية والحقيقة عودته سالماً هي بشرى للشعب السعودي كافة وللعالم الإسلامي العربي.

وقال اللاعب عبدالرحمن الحسن: لقد أسعدنا خبر عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز صاحب الأيادي البيضاء من رحلته العلاجية إلى أرض الوطن وأهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة وكافة أفراد الشعب السعودي بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وبمناسبة عودته لأرض الوطن بخير، وأسأل الله الكريم أن يطيل لنا في عمره، وأن يسبغ عليه نعمة الصحة والعافية.. حمداً لله على سلامة سموكم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد